رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صرف 14 مليار جنيه إعانة للمواطنين.. فيديو

توزيع معونات
توزيع معونات

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، فعاليات انعقاد مؤتمر التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بمشاركة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

 

وقال الدكتور طلعت عبدالقوي، رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية، إن القيادة السياسية حريصة على تقديم الدعم الكامل لحث مؤسسات المجتمع المدني على العمل، وذلك من خلال إتاحة الفرصة لها في تقديم دورًا فعالًا في مختلف المجالات المجتمعية.

 

اقرأ أيضًا.. التحالف الوطني: قدمنا خدمات لـ30 مليون مصري بـ 12 مليار جنيه (شاهد)


وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة صدى البلد، أن الرئيس السيسي أطلق على 2022، "عام للمؤسسات المجتمع المدني"، وكانت بمثابة رسالة واضحة من أجل العمل وتشجيع الجمعيات على العمل.


ونوه إلى أن الجمعيات الأهلية صرفت نحو ما يقرب 14 مليار جنيه، متمثلة في سلع ومنتجات وخدمات للمواطنين، من أجل تخفيف الأعباء على المواطنين في ظل الأزمة الاقتصادية الحالية.


ونوه إلى أن حضور الرئيس السيسي لفعاليات مؤتمر التحالف الوطني للعمل الوطني رسالة جديدة لنا لمواصلة العمل والمضي قدوما في تقديم الخدمات للمواطنين، مشيرًا إلى أن عام 2023، سيكون لمواصلة تنفيذ المشروعات الحالية والعمل على تقديم حلول للمشكلة السكانية، 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــــــا