رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التحالف الوطني: قدمنا خدمات لـ30 مليون مصري بـ 12 مليار جنيه (شاهد)

الدكتورة نهى طلعت
الدكتورة نهى طلعت أمين سر مجلس أمناء التحالف الوطني للعمل ا

 أكدت الدكتورة نهى طلعت، أمين سر مجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي، أن التحالف نجح في تقديم خدمات لأكثر من 30 مليون مصري بتكلفة تصل إلى 12 مليار جنيه منذ تأسيسها في مارس 2022.

 

 قالت طلعت إن الخدمات كانت في مختلف المجالات الصحية والاجتماعية، قائلة: "أنا محملة برسالة شكر وامتنان للرئيس عبدالفتاح السيسي من عشرات الآلاف الممتنين لقطاع المجتمع المدني فى مصر والشباب المتطوع وملايين المستفيدين الذى أستطاع التحالف الوصول لهم خلال عام".

 

 اقرأ أيضًا.. الهيئة الإنجيلية تشارك في المؤتمر الأول للتحالف الوطني للعمل الأهلي (صور)

 

 أشارت إلى أنه بفضل الرئيس عبدالفتاح السيسي، تم إتاحة لهم فرصة ذهبية لعمل مجتمع مدني، موضحة أنه تم استخراج آلية لكيفية التنسيق وتعبئة الوعود.

 

وواصلت طلعت أنه تم اجتماع  24 كيانًا من كيانات المجتمع الأهلي إلى التحالف، والبدء خلال شهر رمضان، لافتة إلى أن العمل كلل بالنجاح فى إفطار الأسرة المصرية، مستطردة: "استهدفنا المواطنين فى الأماكن الأكثر احتياجًا بمجموعة من التدخلات فى كل المجالات، ووصلنا ل 30 مليون مواطن مصري".

 

جاء ذلك خلال فعاليات انعقاد مؤتمر التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، ومشاركة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.