رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بكري يوجه رسالة للهارب معتز مطر.. العميل الإنجليزي اشتراه برخص التراب (فيديو)

الإعلامي مصطفى بكري
الإعلامي مصطفى بكري

 يسعى أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، الهاربين في الخارج، زعزعة الاستقرار ونشر الفوضى في مصر، انتقامًا لما حدث لهم من نفور شعبي بعد عام فاشل في الحكم، مستغلين في ذلك غضب بعض المواطنين من حالة ارتفاع الأسعار التي تسببت فيها الأزمات الحالية المتلاحقة من انتشار جائحة كورونا ثم الأزمة الروسية الأوكرانية.

 

 اقرأ أيضًا.. الإخوان أنشأوا القنوات الفضائية للتفريق بين الشعب والرئيس.. فيديو

 

 في هذا السياق، قال الإعلامي مصطفى بكري: "إن مصر مستهدفة من قوى معادية، والهدف المطلوب تنفيذه هو تكرار سيناريو 2011"، منوهًا: " إن الشعب المصري كان وما زال حريصًا على وطنه وكيان بلده لأنه لا يملك بلدًا غيره، وأن التحدي هذه المرة يعني نكون أو لا نكون".


 ولفت أن مصر تبني نفسها بنفسها، وأن الوطن يقف خلفه شرفاء وأمناء قرروا التضحية بلا حدود، وأن ما يتحمله الرئيس عبدالفتاح السيسي لا يتحمله بشر، مضيفًا: "من يتآمر على البلد فاسد وإرهابي، ومن يحاول التشكيك في قيم المجتمع ويشغلنا لمعارك هامشية فاشل وإرهابي".


 وواصل الإعلامي مصطفى بكري: "أجهزة استخبارات دولية تحرك الإعلام المعادي وفقًا لشهادة طارق قاسم الذي كان يعمل في إحدى القنوات الإرهابية"، منوهًا: "من يقف وراء الإعلام المعادي ويموله لدرجة دفعتهم للتفكير في إطلاق قناة جديدة معادية هو شخص إنجليزي غامض يعمل لدى المخابرات ويتعاون مع أجهزة أخرى، إذ يوجه الإعلام المعادي حسبما يريد".

 

 ونوه: "من يريد التظاهر هم المتآمرين، أما الشعب الأصلي فيصبر ويتحمل من أجل نهضة البلد ويدرك تمامًا أن الرئيس السيسي أنقذها من أهوال كادت تدمرها بلا رجعة"، مشيرًا إلى أن: "الأصوات الإرهابية الممولة ضد مصر تريد تصدير صورة مغلوطة عن الدولة، لكن الشعب المصري يعلم ما وصل إليه الوطن بعد تحقيق الكثير من الإنجازات".

 

 وأكد أن: "الشعب المصري لا ينخدع في الخطاب الكاذب من الإرهابيين الذين يبثون المواد الإعلامية

المضللة من الخارج"، مشيرًا إلى أن: "الإرهابي معتز مطر، متلون وكاذب ومضلل وكلامه في الماضي عن الإخوان يناقض ما يقوله اليوم"، مردفًا أن: "ذلك الإرهابي باع نفسه ووطنه بثمن بخس".

 

 وأضاف أن: "الشعب المصري يتصدى لدعاة الفوضى الذين يعملون لصالح الخارج ويريدون الانتقام من المصريين وسيئون في حقهم ويحقدون عليهم".

 

 وعرض الإعلامي مصطفى بكري، مقطع فيديو تحت عنوان "خيانة وطن"، يتضمن تجاوزات لعدد من الإرهابيين المتواجدين خارج البلاد في حق مصر ومواطنيها وجيشها بالكذب والافتراء.

 

 ونوه إلى أن: "هؤلاء الخونة يصفون الشعب المصري بأقذر الألفاظ ويحرفون الحقائق، ويحرضون على قتل ضباطنا وجنودنا وأهلنا، ويحملون في قلوبهم سواد عظيم"، مردفًا أن: "عملاء الخارج هدفهم تفتيت مصر لكن الإعلام المصري قادر على التصدي بكل قوة وحسم لأعداء الوطن ومواجهة زيفهم، إعلام مصر مقاتل وهنفضل ندافع عن بلدنا ونفضح المتآمرين".

 

 ودعا مصطفى بكري جهات إنفاذ القانون إلى القبض على الخونة والمحرضين على مصر ودعاة القتل والتخريب، مردفًا: "دول لازم يجوا متكتفين بالسلاسل من الخارج ونطلب من الإنتربول الدول يجيب الناس دي اللي حرضت على القتل"، جاء ذلك خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الخميس.

 

 

 للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــــــا.