رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشهد منة شلبي في "تغير جو" يشعل أزمة بين الذكور والنسويات (شاهد)

تغير جو
تغير جو

تسبب مشهد في مسلسل "تغير جو" للنجمة منة شلبي، في حالة من الجدل والبلبلة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذا قالت الفنانة في المشهد "اشتغل بارت تايم عشان مين؟ عشان راجل، شغلك هي الحاجة الوحيدة اللي هتديها هتديكي، الراجل هتديه هيديكي على دماغك"، والأمر الذي جعل المشاهدين في حالة غضب بسبب إعادة خناقة الذكور مع النسويات إلى الأنظار مرة آخرى. 

 

اقرأ أيضًا: 

مسلسل تغيير جو الحلقة 10 "مواعيد وقنوات العرض"

منة شلبي تشعل أزمة بين الذكور والنساء

اشعل هذا المشهد من مسلسل "تغير جو" أزمة ونقاش حاد بين الذكور والنساء، وحصد على دعم من حقوق المرأة وتشجيعها على العمل أولًا، وبين الرجال الرافضين لفكرة عمل المرأة، أو تفضيل عملها على منزلها وأسرتها.

 

فهناك من قال إن المشهد يحرض النساء على الرجال وهذا لا يليق بأي عمل درامي، والبعض الأخر يرى أن الفكرة تهدف من دعم المرأة لنفسها. 

 

تعليقات السوشيال ميديا على أزمة مشهد منة شلبي

علق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على أزمة مشهد منة شلبي، حيث قال أحد الرواد "هو مش شرط اللي بتقولي يبقي صح، الناس كلها مش شبه بعض، ليه أعامل إنسان كويس وشخص بيعامليني حلو بإني أرد المعاملة الحلوة دي بمعاملة وحشة".

 

وأضاف حساب آخر  على تويتر :"طب ولما تكبر ويرفدوها من الشغل الخاص وتبقي ولا حصلت جواز ولا شغل تعيط لمين بقى". 

 

كما سخر رواد السوشيال ميديا من المشهد وقالوا :" ماتشغليش بارت تايم عشان الراجل لكن اشتغلي بارت تايم عند الراجل، ولكنها هتشتغل Full Time كاشير ولا كول سنتر ولا سيلز هتديها وتاخد على دماغها من المدير والزباين ولكنها راضية كله يهون عشان الكارير". 

 

مسلسل تغير جو

مسلسل تغير جو من بطولة منة شلبي وإياد نصار، أحمد مالك، ميرفت أمين، صالح بكري، شيرين، عصام عمر، تأليف منى الشيمي، محمد مجدي أمين، إخراج مريم أبوعوف.

 

وعرضت الحلقات الأولى من المسلسل، والتي تدور قصته حول فتاة تحاول أن تنقذ أمها من إدمان المخدرات ليقف بها الأمر إلى وضعها في مصحة نفسية حتى تتمكن من الإقلاع عن المواد المخدرة، وفي الوقت نفسه تسعي إلى بيع منزل جدها، لكي تستطيع استكمال مصاريف علاج والدتها، في الوقت نفسه ترفض أمها التضحية ببيع المنزل، ومن ثم تظهر المشاكل التي ستواجه الفتاة لحين أن تخرج والدتها من المصحة.