رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. حورية فرغلي قبل وبعد التجميل | لن تصدق مراحل تغير شكلها منذ الحادث وحتى الآن

الفنانة حورية فرغلي
الفنانة حورية فرغلي

شاركت الفنانة حورية فرغلي جمهورها بأول صورة لها بعد التجميل، حيث أنهت من رحلة علاج طويلة خضعت فيها لـ 4 عمليات جراحية فى أنفها بأحد مستشفيات ولاية شيكاغو الأمريكية، لتعديل أنفها المشوه بسبب أخطاء طبية عانت منها لسنوات طويلة، حيث أقامت في المستشفى، منذ ما يزيد عن 60 يوما، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر فيسبوك.

 

اقرأ أيضاً..

تفاصيل أخطر 10 ساعات قضتها حورية فرغلي في العمليات

 

أول صورة لحورية فرغلي بعد تجميل أنفها

حرصت "حورية" على طمأنة جمهورها بعد نجاح عمليتها الأخيرة لتجميل أنفها، لتعلن نجاح العملية وتعلق على صورتها قائلة: "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه"، لتنهال عليها التعليقات من قبل جمهورها و محبيها و زملائها من الوسط الفني، مُعربين عن فرحتهم بشفائها فيما هنأها الكثيرون على نجاح جراحات التجميل لتي خضعت لها حتى تعود لشكلها الطبيعي و تعالج مشكلة التنفس التي كانت تعاني منها مؤخرًا.

 

موضوعات ذات صلة..

أول ظهور لـ حورية فرغلي بعد عمليات تجميل أنفها (صورة)

 

ضحكة حورية فرغلي تخطف قلوب جمهورها بعد نجاح عمليات تجميل أنفها

ظهرت "فرغلي" في الصور باطلالة كاجوال أنيقة وضحكة خطفت قلوب جمهورها، الذين أشادوا بجمالها بعد نجاح 4 عمليات تجميل خضعت لها خلال رحلة علاج طويلة استغرقت حوالي شهرين، وذلك بعد فقدانها الأمل في الشفاء و العودة لملامحها الطبيعية، وهي حالياً تستعد لمغادرة المستشفى والعودة إلى مصر..

 

 

وحسبما أفادت عدة مصادر صحفية، ستصل "حورية" إلى مصر يوم الأحد المقبل، ولكنها ستعاود السفر مرة أخرى إلى الولايات المتحدة الامريكية فى شهر أغسطس لإجراء عملية أخرى.

 

يُشار إلى أن الفنانة حورية فرغلي كانت قد أعربت خلال مداخلة هاتفية لها عن اشتياقها للعودة إلى الفن والتمثيل مرة أخرى، مؤكدة أنها كانت ترغب في المشاركة في أحد الأعمال المنافسة في دراما رمضان 2021، لكنها ستشارك في أحد المسلسلات التي ستنافس في رمضان 2022.

 

 

تفاصيل رحلة علاج حورية فرغلي من الألف للياء

وكانت قد أعلنت الفنانة حورية فرغلي منذ أكثر من شهرين استعدادها للسفر إلى الولايات المتحدة الأمركية برفقة والدتها و شقيقها ونجله وشقيقتها ، لإجراء 4 عمليات تجميل لتعديل أنفها المشوه، وغادرت بالفعل القاهرة، في نهاية شهر يناير الماضي، لكي تخضع لأول جراحة في الأسبوع الأول من شهر فبراير، بينما تقرر تأجيلها بشكلٍ مفاجئ قبل موعد العملية بساعاتٍ قليلة، بسبب انخفاض نسبة الهيموجلوبين في الدم.

 

 

معاناة حرية فرغلي مع عمليات التجميل

وفي يوم 9 فبراير الماضي، دخلت حورية فرغلي غرفة العمليات، حيث استغرقت الجراحة الأولى حوالي 10 ساعات متواصلة، استئصلت فيها جزء من عظام القفص الصدري، بالإضافة إلى إستقطاع مجموعة من الخلايا الجذعية من الدهون الموجودة في الجسم لزراعتها في الأنف وإعادة ترميمها.

 

 

حورية فرغلي وعمليات التجميل

وأجرت "حورية" الجراحة الثانية فى "الأنف"، فى الأول من مارس، وذلك بعد 20 يوماً من إجراء العملية الجراحية الأولى، والتي تم خلالها تعديل الأنف للشكل الطبيعى ونحتها، و من ثم خضعت للجراحة الثالثة، على يد الطبيب الأمريكى "بريومى"، وهى عبارة عن تأهيل لوضع العظام فى المكان المناسب حتى يعود شكلها الطبيعى مرة أخرى.

 

 

تفاصل آخر عملية تجميل لحورية فرغلي

أما عن الجراحة التجميلية الرابعة والأخيرة التي أجرتها "فرغلي" فكانت عبارةعن وضع اللمسات الجمالية الأخيرة على شكل أنفها، إذ أنها طمئنت جمهورها على صحتها قبل خضوعها للعمليتين الأخيريتين مؤكدة أنها أصبحت بحالة نفسية جيدة ولا تطلب سوى

الدعاء من جمهورها ومحبيها.

 

 

حورية فرغلي تكشف معاناتها من التنمر على شكلها

يُذكر أن حورية فرغلي، كشفت سابقاً عن معاناتها خلال السنوات الأخيرة الماضية، من تنمر من حولها على شكلها بعد كسر أنفها، مؤكدة أنها تعرضت للكسر ليس بسبب أي عمليات تجميل، ولكن بسبب وقوعها من أعلى حصان على أنفها، ثم أجرت أكثر من عملية لتحسين مظهر أنفها إلا أن الأمر باء بالفشل، وتدهورت الحالة، مما أدى إلى اعتذارها عن أكثر من عمل فني.

 

 

حورية فرغلي قبل و بعد عمليات التجميل

وبعدما تصدرت الفنانة حورية فرغلي قائمة محتويات الاكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل و مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نجاح عملية تجميل أنفها نستعرض لكم أبرز صور حورية فرغلي قبل وبعد التجميل.

 

 

حورية فرغلي

حورية فرغلي ممثلة مصرية من مواليد 18 أكتوبر 1976، وتبلغ من العمر 45 عامًا، ولدت وعاشت في الإمارات، وعادت إلى بلدها مصر في عام 2009، حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2002، إلا إنها تنازلت عنه بعد ذلك لوصيفتها "نور السمري"، ومثلت منتخب الإمارات للفروسية.

 

 

اتجهت إلى التمثيل بعام 2010 وشاركت ببطولة عدد من المسلسلات والأعمال السينمائية و كانت أول بطولة لها في التلفزيون من خلال مسلسل ساحرة الجنوب، و من أشهر مسلسلاتها التليفزيونية: "حكايات بنات 1 ، الشوارع الخلفية، الحالة ج ، سيدنا السيد، المنتقم، بدون ذكر أسماء، دكتور أمراض نسا، مملكة الغجر".

 

 

أما عن أشهر أفلامها السينمائية: "القشاش ، ديكور، طلق صناعي، عبده موتة، قلب الأسد، رد فعل، كف القمر ، نظرية عمتي، كلمني شكرًا".

 

 

Tags ذات صلة

تفاصيل لأول مرة عن جراحة حورية فرغلي| وسر تسريب صورتها بغرفة العمليات

تفاصيل أخطر 10 ساعات قضتها حورية فرغلي في العمليات

أسرار لأول مرة عن حياة الفنانة حورية فرغلي ومأساة مرضها| سبب تنازلها عن لقب ملكة جمال مصر (صور)

وفاة حورية فرغلي تفزع جمهورها| ونقابة المهن التمثيلية تكشف الحقيقة

سبب توقف العملية الجراحية لـ حورية فرغلي فجر اليوم| طبيبها الخاص يكشف التفاصيل

أول ظهور لـ حورية فرغلي بعد عمليات تجميل أنفها (صورة)

 

كلمات بحثية ذات صلة

حورية فرغلي تجميل الانف

حورية فرغلي عملية تجميل

حورية فرغلي قبل وبعد الحادث

حورية فرغلي الآن

حورية فرغلي وزوجها

حورية فرغلي بعد التجميل

حورية فرغلي 2020

حورية فرغلي 2002

حورية فرغلي قبل عملية التجميل

أزمة حورية فرغلي