رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد مرور 6 سنوات على وفاته.. (نور الشريف) يظهر في مسلسلات رمضان 2021

نور الشريف واحدًا من ألمع نجوم السينما المصرية، وتاريخ طويل من الأفلام والأدوار التي ظلت خالدة في أذهان الجماهير، وعلى الرغم من وفاته عام 2015، فوجئ المشاهدين بظهور النجم الراحل نور الشريف في أحدي مسلسلات رمضان 2021.

 

أقرا أيضًا:

(صور) من الأسنان البيضاء إلى الهاتف المقلوب.. 5 أخطاء في مسلسلات رمضان 2021

 

في الحلقات الأولى من مسلسل "نسل الأغراب" ظهرت صورة الفنان نور الشريف باعتباره والد "عساف الغريب" الذي يلعب دوره الفنان أحمد السقا.

بينما ظهر مرة أخري في لقطات قديمة في أحد مشاهد الحلقات الأولى من مسلسل "القاهرة كابول" وهو مسلسل بطولة طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب وحنان ومطاوع.

نور الشريف

 

مي نور الشريف تعبر عن فرحتها بظهور والدها في مسلسلات رمضان 2021

عبرت مي نور الشريف عن فرحتها بظهور صورة والدها في مسلسل "نسل الأغراب" وقالت بانها كانت على علم وتم الاتفاق معها على ظهور صورة والدها باعتبارة من أحد نجوم شهر رمضان، وذلك خلال مكالمة هاتفية لبرنامج "القاهرة اليوم"، المذاع على فضائية "اليوم" المشفرة، أمس الأربعاء

مسلسل نسل الأغراب

 

قالت مي نور الشريف : "الهدف هو أن يكون له تواجد،

دائما كان لوالدي تواجد في رمضان، ووجدنا أنها فرصة حلوة أن يتواجد معنا، مع ناس محترمة مثل أستاذ أمير كرارة أو أستاذ أحمد السقا، إحساسي أنه موجود، واستطاع أن يشارك حتى الآن، ودي حاجة حلوة."

 

 

نور الشريف يظهر في مسلسل القاهرة كابول

وعن ظهوره في مسلسل القاهرة كابول، قالت مي أن تلك اللقطة كانت قديمة أثناء تواجده في جنازة الفنانة المصرية الراحلة "أم كلثوم" عام 1970.

 

جدير بالذكر توفي نور الشريف في 11 أغسطس عام 2015، أثرًا أصابته بـ سرطان الرئة عن عمر ناهز الـ 69 عامًا.

 

وشارك نور الشريف في العديد من مسلسلات رمضان التي بقيت خالدة حتي الأن من أهمها "لن أعيش في جلباب أبي" و"عائلة الحاج متولي" و"هارون الرشيد".