عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(صور) من الأسنان البيضاء إلى الهاتف المقلوب.. 5 أخطاء في مسلسلات رمضان 2021

مسلسلات رمضان
مسلسلات رمضان

بدأ ماراثون مسلسلات رمضان لعام 2021 بالمنافسات القوية بين عدد كبير من المسلسلات والتي يقوم ببطولتها مجموعة من النجوم الكبار، وانتشرت عبر مواقع السوشيال ميديا مشاهد من المسلسلات ترصد بعض الأخطاء وهي كالآتي.

 

أقرا أيضًا:

أجور الفنانين في مسلسلات رمضان 2021.. (نمبر وان) يتفوق على السقا وياسمين عبدالعزيز في الصدارة

 

1- مسلسل ضل راجل

في مسلسل ضل راجل ظهر الفنان ياسر جلال في الحلقة الأولى من المسلسل وهو يمسك هاتف مقلوب أثناء حديثة مع النجمة نرمين الفقي من خلاله وهو من داخل سيارة الميكروباص.

مسلسل ضل راجل

2- مسلسل موسي

بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل موسي، تعرض الفنان محمد رمضان إلى انتقادات من الجمهور بسبب بفينر في أسنانه، جعلت ابتسامته ناصعة البياض.

وقال الجماهير أن عمليات تجميل الأسنان لم تكن موجودة خلال فترة الاحتلال الإنجليزي.

مسلسل موسي

3- مسلسل بين السما والأرض

أخطأ صناع مسلسل "بين السما والأرض" في كتابة تتر المسلسل وذلك عندما كتبوا أنه مأخوذ عن "رواية"  للأديب نجيب محفوظ، وليس قصة لكنهم تداركوا الخطأ لاحقا وقاموا بتصحيحه.

مسلسل بين السما والأرض

4- مسلسل ملوك الجدعنة

في الحلقة الثانية من المسلسل ظهر أمين الشرطة وهو برتبة ممتاز أول تحتوي على 4 شرائط ولا توجد رتبة تحتوي على 4 شرائط وإنما 3.

مسلسل ملوك الجدعنة

5- مسلسل لحم غزال

شهد مسلسل لحم غزال العديد من الأخطاء أولها، كتابه أسم عمرو عبد الجليل حيث كتب صناع المسلسل اسم الفنان عمر بدلًا من عمرو، والخطأ الثاني أسم المخرج؛ كتب أسمه في بداية التتر "محمد أسامة"، وفي نهايته بـ " محمد إسامة"، أما عن غادة عبد الرازق فقد حازت على انتقادات كثيرة بسبب إطلالتها وظهورها  في أحداثه بماكياج كامل رغم أنها بائعة، فضلا عن أن شكل السوق فخم وليس مثل الأسواق الشعبية المصرية التي تتسم بالبساطة.

مسلسل لحم غزال

مسلسل لحم غزال

مسلسل لحم غزال