رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أجور الفنانين في مسلسلات رمضان 2021.. (نمبر وان) يتفوق على السقا وياسمين عبد العزيز في الصدارة

مسلسلات رمضان 2021
مسلسلات رمضان 2021

أيام قليلة ويبدأ موسم مسلسلات رمضان لعام 2021، كشفت شركات الإنتاج الميزانية الإجمالية لـ مسلسلات رمضان هذا العام والتي وصلت إلى قرابة مليار جنيه مصري، وأوضحت بأنها خفضت عدد المسلسلات هذا العام مقارنة بالعام الماضي.

 

كشفت تقارير مصرية، عن القائمة الكاملة لأجور الممثلين والممثلات المشاركين في سباق دراما رمضان 2021، الذي يشهد هذه المرة منافسة أكثر من 20 مسلسلا تلفزيونيا وهي كالأتي.

أجور الفنانين في مسلسلات رمضان 2021

مسلسل موسي

احتل النجم محمد رمضان المرتبة الأولى عن مسلسله موسي، حيث حصل على مبلغ 45 مليون جنيه مصري، وتدور أحداث المسلسل في حقبة الخمسينات حول شاب يدعي موسي توفي والده واصبح مسئول على عائلته ويضطر لترك بلده والانتقال إلى القاهرة وتتوالى الأحداث الدرامية من هنا.

مسلسل موسي

مسلسل نسل الأغراب

والمركز الثاني كان من نصيب أحمد السقا بأجر وصل إلى 33 مليون جنيه مصري عن بطولته في مسلسل نسل الأغراب، بينما جاء الفنان المصري أمير كرارة، الذي يشارك بطولة العمل في المركز الثالث بـ 28 مليون جنيه.

 تدور أحداث المسلسل حول شخصان الأول يدعي عساف غريب والأخر غفران غريب، اتهم عساف بقضية قتل وتم حبسه 20 عامًا، ليخرج من السجن ويتفاجئ بأن زوجته تزوجت من غفران ومن هنا يبدأ الصراع والانتقام.

مسلسل نسل الأغراب

مسلسل نجيب زاهي زركش

بعد غياب سنوات عن الدراما المصرية، عاد النجم يحيي الفخراني بمسلسل جديد يعرض في رمضان 2021 نجيب زاهي زركش، وحصد الفخراني على المركز الرابع بأجر 22 مليون جنيه مصري ، المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

مسلسل نجيب زاهي زركش

مسلسل الاختيار

أما عن المركز الخامس فكان من نصيب الفنان كريم عبد العزيز، عن مسلسله الاختيار الجزء الثاني بأجر 20 مليون جنيه مصري، وجاء في المركز السادس أحمد مكي عن دوره في "الاختيار 2" بأجر بلغ 17 مليون جنيه .

مسلسل الاختيار 2

مسلسل هجمة مرتدة

حصل النجم أحمد عز على أجر وصل إلى 15 مليون جنيه مصري عن مسلسله "هجمة مرتدة" والتي تشاركه البطولة النجمة "هند صبري"، وتدور أحد أحداث المسلسل حول ملحمة من ملفات المخابرات المصرية.

مسلسل هجمة مرتدة

مسلسل كوفيد 25

أما عن النجم يوسف الشريف فقد حصل على 15 مليون جنيه مصري عن مسلسله " كوفيد 25" والتي تدور احداث المسلسل فى إطار تشويقى حول مجموعة لتصنيع لقاحات مضادة للفيروسات الخطيرة في العالم.

مسلسل كوفيد 25

مسلسل ظل رجل

كان المركز الثامن من نصيب الممثل المصري ياسر جلال بأجر 14 مليون جنيه عن بطولته لمسلسل "ضل رجل"، وتدور أحداث المسلسل حول رجل تعرضت ابنته للإغتصاب ويحاول أن يثائر لها.

مسلسل ظل رجل

أجور الممثلات في مسلسلات رمضان 2021

مسلسل اللي مالوش كبير

حازت الفنانة ياسمين عبد العزيز على المركز الأول في قائمة أعلى أجور الفنانات المشاركات في دراما رمضان 2021، حيث حصلت على أجر 20 مليون جنيه مصري عن مسلسلها " اللي مالوش كبير " والذي يشاركها بطولته زوجها الفنان أحمد العوضي.

مسلسل اللي مالوش كبير

مسلسل ضد الكسر

أما عن المركز الثاني فكان من نصيب نيللي كريم بأجر 18 مليون جنيه مصري.

مسلسل ضد الكسر

مسلسل لعبة نيوتن

المركز الثالث من نصيب الفنانة المصرية، منى زكي، عن بطولتها مسلسل "لعبة نيوتن"، بأجر 15 مليون جنيه.

مسلسل لعبة نيوتن

مسلسل كل ما نفترق

 أما المركز الرابع فهو للفنانة، ريهام حجاج، بـ12 مليون جنيه عن بطولتها مسلسل "كل ما نفترق"، لتتفوق على الفنانة يسرا، التي نالت أجر 11 مليون جنيه عن بطولتها مسلسل "حرب أهلية" ليكون نصيبها المركز الخامس.

مسلسل كل ما نفترق

مسلسل حرب أهلية