رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

(قصة العاشقان).. بوسي تخفي عن نور الشريف حقيقة مرضه وكواليس ليلة طلاقهما

كان زمان

الثلاثاء, 12 يناير 2021 16:40
(قصة العاشقان).. بوسي تخفي عن نور الشريف حقيقة مرضه وكواليس ليلة طلاقهمابوسي ونور الشريف

كتبت- سارة سمير:

حبيبي دائما والعاشقان، هما القصة الحقيقية للفنان الراحل نور الشريف وزوجته الفنانة بوسي، اللذان جمعتهما قصة حب وحالة هائمة من العشق والغرام، ولذلك السبب تفاجئ جمهور النجمين بخبر طلاقهما وانفصالهما بعد زواج استمر لسنوات طويلة وصلت لأكثر من 20 عامًا، وأنتج عنه ابنتهما سارة ومي.

 

اقرأ أيضا: شاهد.. قطيعة نور الشريف ونادية الجندي بسبب محمود ياسين: رفض العمل معها نهائيًا

 

كشف مأذون المشاهير أحمد عبدالحكم، تفاصيل ليلة طلاق الثنائي الأشهر في تاريخ السينما المصرية، حيث أكد أن نور الشريف

اتصل به وطلب منه الحضور إلى المنزل بدفتر الطلاق، وعندما وصل إلى هناك، أخبره الشريف بأنه لا يرد الطلاق، فحاول المأذون الصلح بين الطرفين.

لكن في صباح اليوم التالي، تفاجئ باتصال من الفنانة نورا شقيقة الفنانة بوسي، تطلب منه الحضور مرة أخرى بدفتر الطلاق، لإنهاء الزواج، لإصرار بوسي على الانفصال، ولذلك تم ما أرادته النجمة، من دون توضيح أي أسباب للجمهور حتى اليوم.

 

بوسى تكشف سبب أخفاها مرض نور الشريف عنه

بعد وفاة الفنان الرائع نور الشريف، كشفت الفنانة بوسي، أنها اخفت عنه سر مرضه الخطير في آخر أيامه، حيث أكدت أنه كان يعاني من سرطان في الرئة، ولكنهم أخبروه بأنه يعاني من التهاب رئوي بسيط وأخفوا عنه حقيقة مرضه، وتوفى بعدها في أغسطس 2015.

وأوضحت بوسى، أن الأسرة قررت أن تخفي حقيقة مرض نور الشريف عنه شخصيًا، حتى لا يصاب باكتئاب أو تزداد حالته النفسية سوءًا ولا يستجيب للعلاج، لأنه كان مصاب بتجمع ماء حول الرئة، وبالفعل شفى منه بالعلاج، فكانت الأسرة تتوقع أنه سيشفى أيضا هذه المرة، في حالة استمرار سلامته النفسية.