رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أصالة تكشف حقيقة زواجها من برلماني مصري يصغرها في السن (تفاصيل)

كشفت المطربة السورية أصالة نصري حقيقة زواجها من برلماني مصري يصغرها بـ 3 سنوات، بعد تداول أنباء تؤكد زواجها سرا منذ أكثر من أسبوعين، لتخرج عن صمتها من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

اقرأ أيضا..

هل تزوجت أصالة من برلماني مصري يصغرها بـ 3 أعوام.. (تعرف على) القصة كاملة

المطربة السورية أصالة

 

أصالة تكشف حقيقة زواجها من برلماني مصري

وأكدت أصالة أنها لم تتزوج وعندما يحدث هذا ستخبر جمهورها بتفاصيل الحدث، مطالبة بعدم الانسياق وراء الإشاعات دون التأكد منها و الرجوع إليها دائمًا طالما لازالت على قيد الحياة وتضمن منشورها الآتي: "لمتابعيها لأني لا أخبي عنكم معلومة وأعتقد أي خبر لازم تاخدوه مني طالما أنا بينكم موجودة، وبناء عليه اليوم خطبة ابنتي شام على شاب خلوق ومهذب وأهم شي بيخاف من الله".

 

أصالة بمكياج ساحر

تعليق أصالة على خبر زواجها

 

أصالة تعلن خطوبة ابنتها شام الذهبي

وتابعت: "وهذا الفرح شاغلني، بالإضافة لمسؤولياتي تجاه أولادي وشغلي وعأئلتي وأصدقائي المقربين .. ولما يكون فيه شي جديد سأخبركم عنه، ادعوا لأحمد وشام يعيشوا حياة طيبة نقية خالية من كل أنواع الألم.. وعقبال البنات والصبيان يلاقوا حلمهم ويعيشوا حياة مستقرة حلوة نظيفة.. آمين يارب العالمين"، وفيما أرفقت المنشور بصورة لابنتها شام الذهبي.

 

خطوبة شام الذهبي ابنة أصالة

 

وكان تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية أنباء عن زواج المطربة السورية أصالة نصري من نائب برلماني مصري ولكن في سرية تامة، ليكون هو الزوج الثالث لها بعد انفصالها عن المخرج طارق العريان ومن قبله أيمن الذهبي.

 

أصالة في جلسة تصوير كلاسيكية

 

كما أكد البعض أن زوج أصالة يصغرها بـ3 أعوام، ما أثار جدلاً واسعاً متسائلين عن حقيقة الأمر، في حين رفضت عائلة أصالة التعليق على الأمر سواء بالنفى أو الإيجاب، إلا أن المقربين منها  أشاروا إلى أنه من الممكن أن تحسم أصالة الجدل حول حقيقة زواجها بشكل رسمي غداً الجمعة، رداً على الأنباء المتداولة عن زواجها عبر السوشيال ميديا، وطالب شقيقها الجمهور والإعلام احترام حياتها الخاصة.

 

أصالة

 

على صعيد آخر، جاء ذلك بالتزامن مع اعتذارها للمطربة أنغام، على الهجوم الذى كانت قد شنته عليها من قبل بسبب زواجها من رجل متزوج، حيث قالت: "بدون مُقدّمات بدّى قدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عنّ ما صدر منّى وأنا أخطأت التّقدير.. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادى عمر

وعبد الرّحمن على اللى صار".عبر حسابها على السوشيال ميديا للنجمة أنغام".

 

رسالة صلح أصالة لأنغام

 

وتابعت: "لو شو ما كان ردّ نغّومة أنا بقبل وبقدّر.. وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض"، مضيفة "كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّة"، في حين تقبلت أنغام اعتذارها قائلة: "كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك إن عندك شجاعة الاعتذار وبرغم كل اللى حصل مقدرش غير إنى أقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف"، وجاء ذلك عبر حساباتهم الشخصية على موقع تبادل الصور و الفيديوهات انستجرام.

 

زواج أصالة

 

وفى سياق متصل، فسر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعى أن زواج أصالة من رجل يصغرها بـ3 أعوام هو احد أسباب اعتذارها ومبادرتها للصلح مع الفنانة أنغام، حيث كان سبب الخلاف بينهما أن الأخيرة تزوجت من رجل يصغرها سنا.

 

أصالة وأنغام

 

Tags ذات صلة

هل تزوجت أصالة من برلماني مصري يصغرها بـ 3 أعوام.. (تعرف على) القصة كاملة

أصالة بعد خطوبة ابنتها شام الذهبي: أي خبر تاخدوه مني أنا| أصالة عن أنباء زواجها: لو في شيء جديد رح خبركم

شام الذهبي تشارك الجمهور لحظة ارتدائها خاتم الخطوبة| كلمات في الحب رسالة شام الذهبي لمتابعيها بعد خطوبتها

بحضن مطارات.. فيديو لحظة ارتداء شام الذهبي خاتم الخطوبة يُبهر الرواد

 

كلمات بحثية ذات صلة

زواج أصالة

زواج أصالة نصري

زواج اصالة من طارق العريان

زواج أصالة

زواج أصالة الأول

زواج أصالة المالح

زواج أصالة الثالث

زواج أصالة من أيمن الذهبي

أصالة زواج

زواج أصالة وطارق

زواج أصالة نصري الأول

طليق أصالة نصري وحبيبته

طليق أصالة وحبيبته

زوج أصالة الثاني

أولاد أصالة من طارق