رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

شام الذهبي تشارك الجمهور لحظة ارتدائها خاتم الخطوبة| كلمات في الحب رسالة شام الذهبي لمتابعيها بعد خطوبتها

ثقافة وفن

السبت, 10 أبريل 2021 07:02
شام الذهبي تشارك الجمهور لحظة ارتدائها خاتم الخطوبة| كلمات في الحب رسالة شام الذهبي لمتابعيها بعد خطوبتهاشام الذهبي وخطيبها

:كتبت- إيمان مجدي

نشرت شام الذهبي ابنة المطربة أصالة، لقطات لها أثناء ارتدائها خاتم الخطوبة التي تمت مساء أمس الجمعة، في حفل بسيط يضم أهل العروسين، موجهة رسالة خاصة لمتابعيها بتلك المناسبة.

إقرأ أيضًا: 

هل تزوجت أصالة من برلماني مصري يصغرها بـ 3 أعوام.. (تعرف على) القصة كاملة

شام الذهبي

شام الذهبي تبملابس كاجول ترتدي خاتم الخطوبة 

وظهرت شام وخطيبها "أحمد"، في الفيديو الذي شاركت به جمهورها عبر خاصية "الاستوري"، بصفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وهما مرتدين ملابس "كاجول"، متشابهة وبنفس اللون، حيث قدم "أحمد" لشام خاتم الخطوبة على متن أحد المراكب النيلية، "وهو جاث على ركبتيه في مشهد رومانسي.

وكتبت شام على الفيديو تاريخ "23 يناير 2021"، واعتقد البعض أنه تاريخ الموافقة على الارتباط.

شام الذهبي وخطيبها

شام الذهبي بعد خطوبتها: الحب ما ثبت فاللهم ارزقنا الثبات

 

وكتبت شام على صورها مع خطيبها التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية

بموقع "إنستجرام":"أيتها القلوب الحاضره ..ليس لكل أحد أن يكون محبوبًا، لأن المحبوب يحتاج إلى صفات وفضائل، لا يرزقها كل إنسان، ولكن لكل أحد أن يأخذ نصيبه في الحب وينعم به، فإذا فاتك أيها القارئ العزيز أن تكون محبوبًا، فلا يفتك يا عزيزي أن تكون محبًا.. و لتعلموا أنما الحب ما ثبت ..اللهم نسألك الثبات .. أحمد وشام".

شام الذهبي انستجرام

وفي نفس السياق نشرت شام صورة لها وهي تستعد لحفل الخطوبة المقام في جو عائلي بسيط يجمع أسرة العروسين، وظهرت وهي ترتدي فستان أبيض هادي خالي من أي مبالغات.

شام الذهبي

رضوى الشربيني تهنئ شام الذهبي بخطوبتها

وتفاعل الجمهور مع شام الذهبي ووجه لها برقيات التهاني، كما حرص زملائها من المشاهير على

تهنئتها، والدعاء لها بالتوفيق ومنهم الإعلامية رضوى الشربيني التي علقت قائلة:"مليون مبروك يا روح قلبى...ربنا يحفظكم و يسعدكم و يبعد عنكم العين و يتمم لكم على الف خير...love you both".

شام الذهبي وخطيبها

كندة علوش ودرة زروق يهنئون شام الذهبي

 

وأضافت الفنانة كندة علوش:" مبرووك يا ملاكي"، وكتبت الفنانة درة زروق:" مبروك يا حبيبة قلبي..ربنا يسعدكم"، كما علقت الفنانة هند صبري:"الله يبارك و يسعدكما يا رب".

شام الذهبي

يذكر أن شام الذهبي ابنة المطربة أصالة من زوجها السابق أيمن الذهبي، كانت حديث السوشيال ميديا الفترة الأخيرة، بسبب نشرها العديد من الصور التي تجمعها بشخص أعلنت والدتها أنه "الشخص الذي سترتبط به قريبًا"، دون الكشف عن وجهه وهويته، الأمر الذي أثار فضول الجمهور موجهين الكثير من التساؤلات حول "العريس المنتظر"، وموعد إعلان الارتباط بشكل رسمي، ولكن لم يتلقوا وقتها أي رد.

 

Tags ذات صلة

بحضن مطارات.. فيديو لحظة ارتداء شام الذهبي خاتم الخطوبة يُبهر الرواد

أحدث ظهور لـ أصالة نصرى وابنتها ..صور

أنغام ترد على رسالة إعتذار أصالة بـ (عفا الله عما سلف) .. تفاصيل

شرطة الموضة عن إطلالة أصالة نصري: كارثية

أهم الاخبار