رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

هل تزوجت أصالة من برلماني مصري يصغرها بـ 3 أعوام.. (تعرف على) القصة كاملة

منوعات

الخميس, 08 أبريل 2021 21:25
هل تزوجت أصالة من برلماني مصري يصغرها بـ 3 أعوام.. (تعرف على) القصة كاملةالفنانة أصالة نصري

كتبت - آية عادل

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية أنباء عن زواج المطربة السورية أصالة نصري من نائب برلماني مصري ولكن في سرية تامة ، ليكون هو الزوج الثالث لها بعد انفصالها عن المخرج طارق العريان و من قبله أيمن الذهبي.

 

اقرأ أيضاً ..

بعد مبادرة الصلح.. شرارة الخلاف بين أنغام وأصالة

 

حقيقة زواج أصالة للمرة الثالثة

كما أكد البعض أن زوج أصالة يصغرها بـ3 أعوام، ما أثار جدلاً واسعاً متسائلين عن حقيقة الأمر، في حين رفضت عائلة أصالة التعليق على الأمر سواء بالنفى أو الإيجاب، إلا أن المقربين منها  أشاروا إلى أنه من الممكن أن تحسم أصالة الجدل حول حقيقة زواجها بشكل رسمي غداً الجمعة، رداً على الأنباء المتداولة عن زواجها عبر السوشيال ميديا، وطالب شقيقها الجمهور والإعلام احترام حياتها الخاصة.

 

 

أحدث ظهور للفنانة أصالة

يشار إلى أن أحدث ظهور

لأصالة كان بالأمس، خلال حضورها احتفال ابن الفنان هاني شاكر بافتتاح سلسلة مطاعم في التجمع الخامس، وذلك بحضور عدد من النجوم ومنهم سميرة سعيد وإلهام شاهين وهالة صدقي وهاني رمزي والإعلامية بوسي شلبي.

 

 

رد أنغام على أصالة بعد اعتذارها لها

على صعيد آخر، جاء ذلك بالتزامن مع اعتذارها للمطربة أنغام، على الهجوم الذى كانت قد شنته عليها من قبل بسبب زواجها من رجل متزوج، حيث قالت: "بدون مُقدّمات بدّى قدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عنّ ما صدر منّى وأنا أخطأت التّقدير.. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادى عمر وعبد الرّحمن على اللى صار".عبر حسابها على السوشيال ميديا للنجمة أنغام".

 

 

وتابعت: "لو شو ما كان ردّ نغّومة

أنا بقبل وبقدّر.. وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض"، مضيفة "كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّة"، في حين تقبلت أنغام اعتذارها قائلة: "كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك إن عندك شجاعة الاعتذار وبرغم كل اللى حصل مقدرش غير إنى أقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف"، وجاء ذلك عبر حساباتهم الشخصية على موقع تبادل الصور و الفيديوهات انستجرام.

 

 

 

وفى سياق متصل، فسر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعى أن زواج أصالة من رجل يصغرها بـ3 أعوام هو احد أسباب اعتذارها ومبادرتها للصلح مع الفنانة أنغام، حيث كان سبب الخلاف بينهما أن الأخيرة تزوجت من رجل يصغرها سنا.

 

 

 

Tags ذات صلة

بمناسبة بداية صلحهما..الأغنية التي جمعت بين أصالة وأنغام (فيديو)

بعد مبادرة الصلح.. شرارة الخلاف بين أنغام وأصالة

 

كلمات بحثية ذات صلة

زواج أصالة

زواج اصالة نصري

زواج اصالة من طارق العريان

زواج اصالة

زواج اصالة الاول

زواج اصالة المالح

زواج اصالة الثالث

زواج اصالة من ايمن الذهبي

أصالة زواج

زواج أصالة وطارق

زواج أصاة نصري الأول

طليق اصالة نصري وحبيبته

طليق اصالة وحبيبته

زوج اصالة الثاني

اولاد اصالة من طارق