رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بمناسبة بداية صلحهما..الأغنية التي جمعت بين أصالة وأنغام (فيديو)

بدأت ملامح الصلح بين النجمتان أنغام وأصالة بالوضوح، وذلك بعد الاعتذار التي بدأته أصالة منذ قليل على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

في 2017 جمع مسرح المجاز بمدينة الشارقة بالإمارات ، صوتي أنغام وأصالة، حيث قامت أنغام بدعوة أصالة لمشاركتها غنائياً على المسرح، حيث قدما سوياً أغنية "اكتبلك تعهد"، ولاقى "دويتو"، تصفيق حاد من حضور الحفل، نظراً لجمال أداءهما وروح الصداقة الفنية والشخصية التي ظهرت بينهما على المسرحt، وكان هذا آخر لقاء فني يجمع بينهما قبل خلافاتهما التي نشبت منذ مايقرب من عامين.

 

اقرأ أيضاً..رسمياً.. أصالة تعتذر لـ أنغام: أخطأت بالتقدير

 

جاء الخلاف بسبب زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، التي كانت طليقته آنذاك نجلة شقيقة المخرج طارق العريان الذي كان زوج أصالة في تلك الفترة، ومنذ ذلك الوقت نشبت الخلافات بينهما، وانتهت بطلاق كلاً من أصالة وأنغام، وينتهي الخلاف بمبادرة

من أصالة.

 

وانطلقت صافرة الصلح ممن أصالة، التي قامت بتقديم اعتذار رسمي عبر "انستجرام"، كالآتي:"بدون مُقدّمات بدّي قدّم إعتذار للغاليه الصّديقه دائماً أنغام عنّ ماصدر منّي وأنا أخطأت التّقدير .. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار .. لو شو ماكان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر ..وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ماكانت سند لبعض .. ( كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّه ) .

 

 

 

tags ذات صلة

رسمياً.. أصالة تعتذر لـ أنغام: أخطأت بالتقدير

بعد مبادرة الصلح .. شرارة الخلاف بين أنغام وأصالة