رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد مبادرة الصلح.. شرارة الخلاف بين أنغام وأصالة

بادرت الفنانة أصالة بإنهاء خلافها مع صديقتها أنغام، خلال رسالة إعتذار وجهتها لها لتنهى القطيعة بينهما.

 

اقرأ أيضاً .. رسمياً.. أصالة تعتذر لـ أنغام: أخطأت بالتقدير

 

وتضمنت رسالة الاعتذار، الآتي:" دون مُقدّمات بدّي قدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عنّ ماصدر منّي وأنا أخطأت التّقدير .. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار.

 

 

كما قالت، لو شو ما كان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر .. وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ماكانت سند لبعض، كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّه.


أصالة وأنغام

 

وبدأ الخلاف بين النجمتان بعد إنتقاد أصالة في تصريحات تلفزيونية، زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم، الذي كان في الوقت نفسه متزوجاً من إبنة شقيق المخرج طارق العريان، زوج أصالة السابق، وذلك في مطلع العام الماضي.

 

 

وقالت "أصالة" خلال إستضافتها في برنامج "عايشة شو"، مع الإعلامية عائشة عثمان، أنها لم تكن تعرف القدر الذي تستحقه أنغام من مشاعر الصداقة التي جمعتهما، حيث أكدت خلال حديثها أن إعلام خبر الزواج أزعجها كثيرًا.

 

 

وأضافت، أنها لم تعاتبها بشأن هذا الأمر واكتفت فقط بإلغاء متابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال خاصية البلوك.

 

 

وأوضحت أن علاقتها بـ أنغام كانت تصل إلى حد الأخوة، لذلك شعرت بالغدر، واصفة ما حدث ب "خراب البيوت"، مشيرة إلى أن بعد هذا الموقف لن تعود العلاقة

كما كانت سابقًا.

 

 

ومن جانبها قالت "أنغام" في لقاء سابق مع الإعلامي اللبناني نيشان ببرنامج "توأم روحي" أنها فوجئت برد فعل أصالة على خبر زواجها من الموزّع أحمد إبراهيم، ولا تعلم ماذا حدث، مشيرة إلى أنها تأكدت الآن من حقيقة مشاعرها تجاهها، وأنها ليست كما تدّعي، لافتةً إلى أن حبل الود مع أصالة انقطع نهائياً بلا رجعة.

 

 

كما أعلنت حبّها وإحترامها وإنما في حدود المعقول، ولكن أصالة تبالغ في كل شيء، مما يعطي انطباعاً بأنهما شقيقتان وليس مجرد صديقتين، وهذه ليست الحقيقة، وتقول أنغام "كنا زميلتين وجمعتنا مناسبات عدة، ولكن لا تحبّني كما تدّعي".

 

tags موضوعات ذات صلة 

 

رغم الخلافات.. صورة تجمع نجلي أصالة وأنغام

 

أصالة تتعرض لهجوم كبير بعد طرحها "رفقاً"

 

بلقطة من فيديو كليب .. أنغام تحتضن صورة شقيقتها الراحلة

 

أنغام: عزيز الشافعي من أهم الملحنين الموهوبين في آخر 10 سنوات على الساحة الفنية (فيديو)