رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حصاد 2020| دموع وأحزان توالت على هوليوود

مشاهير خسرتهم هوليوود
مشاهير خسرتهم هوليوود

كان عام 2020 عام الحزن والهموم وتحطيم الأحلام وذلك بسبب فيروس كورونا الذي انتشر في جميع أنحاء العالم وسبب الكثير من الخسائر، وليس ذلك فقط بل خسر العالم مشاهير تركوا بصمة واضحة بأعمالهم التلفزيونية والسينمائية.

 

ومن خلال ذلك التقرير نستعرض لكم أشهر وفيات المشاهير في عام 2020.

 

موضوعات ذات صله: حصاد 2020| تنبؤات مسلسل سيمبسون تركت تساؤلات مفتوحة هذا العام

 

1- كوبي براينت

في يناير 2020 خسر العالم واحدًا من نجوم كرة السلة الأمريكية كوبي براينت عن عمر ناهز الـ 41 عامًا إثر تحطم طائرة مروحية في مدينة كالاباساس بولاية كاليفورنيا.

وكان كوبي براينت مع ثمانية أشخاص أخري بينهم ابنته جينا، اثناء هوت الطائرة واشتعلت وقالت الشرطة إنه لم يكن هناك ناجون في الحادث.

2- شون كونري

توفي أسطورة أفلام سلسلة جيمس بوند السير شون كونري في نهاية أكتوبر عن عمر يناهز الـ 90 وبهدوء أثناء نومه في غرفته في جزر البهاما، وقال ابنه "توفي أبي بسلام أثناء نومه في جزر الباهاما وسط عائلته وكل من يحب".

ويذكر أن شون كونري كان يعاني من مرض الزهايمر بسبب تقدمه في السن، اشتهر الممثل الاسكتلندي بتصويره لـ جيمس بوند ، كونه أول من جلب الدور على الشاشة الكبيرة وظهر في سبع من أفلام التجسس المثيرة، وامتدت مسيرته التمثيلية لخمسة عقود وفاز بجائزة الأوسكار عام 1988.

3- نايا ريفيرا

اختفت الفنانة نايا ريفيرا أثناء نزهة على متب القارب مع ابنها الصغير في بحيرة بيرو بولاية كاليفورنيا الأمريكية ووجد ابنها وحيدًا في القارب، وتم العثور على جثتها بعد 5 أيام من اختفائها.

كشف التقرير الطبي عن سبب وفاة الممثلة والمغنية الأمريكية، نجمة مسلسل Glee نايا ريفيرا البالغة من العمر 33 عامًا وأشار التقرير إلى أن الممثلة توفيت غرقا بنتيجة حادث عرضي، ولم يجد الخبراء أي آثار للكدمات أو أمراض لها. كما لم يتم العثور على أي دليل على تعاطيها المخدرات أو الكحول.

4- شادويك بوسمان

بعد صراع مع مرض السرطان دام 4 سنوات، توفي الممثل الشاب شادويك بوسمان عمر يناهز الـ 43 عامًا في أغسطس 2020، وترك شادويك حزنًا كبيرًا في قلوب هوليوود والمعجبين.

ولعب الفنان دور البطولة في العديد من الأفلام والمسلسلات ونال عدة جوائز ومن أشهر أعماله على الاطلاق فيلم Black Panther الذي حقق إيرادات تجاوزت المليار دولار بجانب مشاركته في سلسلة أفلام مارفل الشهيرة Avengers وأيضا Captain America.

5- عرفان خان

خسرت شاشة هيوليوود وبوليوود واحدَا من نجومها الكبار وهو الممثل الهندي عرفان خان بعد صراع طويل مع مرض السرطان عن عمر يناهز الـ 53 عامًا.

 وكان خان من أوائل نجوم السينما الهندية الذين يتركون بصمة في سينما الغرب، وشارك في عدد من الأفلام في هوليوود مثل (لايف أوف باي) و(ذا نيمسيك) و"المليونير المتهور" الذي حاز جائزة أوسكار أفضل فيلم.