عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد تصدرها الترند بفيديو مثير .. من هي الكويتية جمال النجادة المتهمة بغسيل الأموال

تصدرت خبيرة التجميل الكويتية جمال النجادة قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل، وقائمة الترند في المملكة العربية السعودية، بعد رسالتها شديدة اللهجة التي وجهتها للشامتين فيها والحاقدين عليها من متابعيها، بسبب اتهامها في قضية مشاهير غسيل الأموال في الكويت، فور إطلاق سراحها من قبل النيابة العامة بكفالة مالية قدرها 20 ألف دينار كويت، بعد التحقيق معها.

 

اقرأ أيضًا .. بالصور .. تعرف على أجمل 10 نساء مسلمات في العالم لعام 2020

وسجلت النجادة مقطع فيديو، ونشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيه وهي تعطر منزلها بالبخور، وتستمع لمقطع من أغنية "يا جبل ما يهزك ريح"، مستخدمة المؤثرات وأحد الفلاتر التي تظهر مجموعة من الدولارات المتناثرة حولها، بحيث تبدو أصابعها وكأنها تحول الأدخنة المتصاعدة إلى عملات نقدية.

لمشاهدة الفيديو كامل اضغط هنا

وقامت النجادة بتوجيه الشكر لكل من سأل عنها بالتليفون أو قام بزيارتها، مشيرة إلى أن يوم أمس كان يوم طويل ولكنه ممتع ومليء بالإيجابيات قائلة "سبحان الله، رب ضرة نافعة"، وأضافت: "انشاءالله كلها فترة من الزمن و كل من يعرف حقة واجبه، و راح تنحط النقط ع الحروف عشان نسكت فيها أفواه الكلاب، الكلاب المتنكرينم على هيئة بشر".

موضوعات ذات صلة .. بعد اتهامها بغسيل الأموال.. كل ما تريد معرفته عن الكويتية فوز الشطي

من جانبه، كشف أحد المحامين المسئولين عن القضية، أن تفاوت الكفالة بين المتهمين الذين تم التحقيق معهم وبينهم يعقوب بوشهري وحليمة بولند وفرح الهادي، لا يعني أن هناك تهمًا متفاوتة بين المتهمين منوهًا بأن هذا ليس له بند في القانون يشير إلى ذلك.

وأشار في عدة تصريحات، أن تلك القضية ستُحول إلى محكمة الجنايات ولن تحفظ في النيابة العامة، موضحًا أن الأحكام بالحبس يمكن أن تصل إلى 20 عامًا وليس 10 أعوام فقط كما يقول البعض وذلك في حالة التأكد من وجود منظمة هي من تدير غسل الأموال، متابعًا أن المحكمة يمكن أن تكتفي بمصادرة الأموال والغرامة، وربما تمنح البراءة في المستقبل.

 

والجدير بالذكر أنه كانت قد وجهت النيابة العامة في دولة الكويت عدة تهم لمشاهير قضية غسيل الأموال، الذين جرى التحقيق معهم خلال الساعات الماضية كدفعة أولى من المتهمين، بينما جرى إطلاق سراح المشاهير والفاشينيستات جميعًا بكفالات مالية بين ألف دينار و20 ألفًا.

وعن تلك الإتهامات قال المصدر إنه تم مواجهة المتهمين بـ غسيل الأموال بـأربعة تهم، هم: "ارتكاب جريمة غسل أموال متحصل عليها من جرائم

إعلانات ودعايات غير مرخصة من الحكومة"، و"إنشاء وإدارة حساب شخصي لأغراض تجارية بلا ترخيص من وزارة الإعلام"، "عدم الالتزام بالقيد بالسجل التجاري لدى وزارة التجارة لبعض البضائع التي يجري بيعها"، و"الإعلان عن السلع والخدمات من دون الحصول على ترخيص التجارة والصناعة ومخالفة قانون حماية المستهلك".

 

من ناحية أخرى، تستعد النيابة العامة للبدء في التحقيق مع الدفعة الثانية من مشاهير ذات القضية يوم الخميس المقبل مبينًا أن الدفعة الثانية من المشاهير سيجري التحقيق معهم كما جرى ذات التحقيق مع من سبقوهم.

 

من هي الكويتية جمال النجادة

وفي هذا الصدد، نستعرض أبرز المعلومات عن مصممة الأزياء وخبيرة التجميل الكويتية جمال النجادة أحد المتهمين في قضية غسيل الأموال:-

-اسمها بالكامل "جمال إبراهيم النجادة".

-ممثلة وخبيرة تجميل ومصممة ازياء عالمية.

-شخصية اعلامية من مواليد 7 أغسطس 1975م، وتبلغ من العمر 45 عامًا

-كويتية الأصل من منطقة كاضمة في الكويت.

-تهوى الأعمال الحرة، وتعمل في مجال الأزياء الخاصة بالمرأة والرجل.

-تعشق الأزياء وتهتم كثيراً بإطلالتها التي تجمع فيها بين الكلاسيكية والعصرية.

-تختار الألوان التي تميز شخصيتها وتجعل منها أيقونة للموضة في الخليج.

-تملك الملايين بفضل متابعيها عبر حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات".

-نشرت مقطع فيديو موخراً توجهت عبره إلى متابعيها، قائلة إنها بنت منزلها على قطعة أرض ثمنها مليون دينار كويتي ، كما دفعت ثمن تكلفة البناء وتأثيث البيت نحو اثنين مليون دينار كويتي ، مشيرة إلى أن كل هذه الأمور تحققت بفضل إخلاص متابعيها لها وإخلاصها لهم، مؤكدة أن أي أحد آخر ممن يطلون على السوشيال ميديا لا يمكن أن يعترف بهذا الشيء أو أن يقول الكلام الذي تقوله، ومعقبة "لولاكم ما ارتديت السوليتير".