رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خوفًا من كورونا.. أب صيني يخترع صندوق أمان لطفله

أنشأ أب صيني صندوق أمان ضد الفيروسات التاجية، لحماية ابنه الصغير من الإصابة بفيروس كورونا القاتل أثناء وجوده في الخارج.

 

وجهز الأب صندوق النوم بجهاز تنقية يوفر هواءً مفلترًا في الصندوق وقفازًا معقمًا يسمح للآباء بتهدئة طفلهم دون لمسهم مباشرة.

 

اقرأ أيضا:خوفا من كورونا..جد يرى حفيده لأول مرة خلف الزجاج بالعزل الصحي  

وقام الأب باي يينغ البالغ من العمر30 عامًا من شنغهاي بتصميم الصندوق الواقي لابنه لاستخدامه عندما يخرج،وقال باي ينج في مقطع فيديو حمله على منصة الفيديو القصيرة الصينية دويان "إنه أمر غير مريح للغاية عندما تحتاج إلى اصطحاب طفلك إلى أماكن لا تحتوي على هواء نقي ، على سبيل المثال المستشفى" وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

 

كما يتم توصيل الشاشة التي تكشف عن جودة هواء الصندوق وتعرض كثافة ثاني أكسيد الكربون ودرجة الحرارة داخل الجراب.

 

وقال الأب"لأن الأطفال يعانون من ضعف في الجهاز التنفسي ، فإن ارتداء القناع من المحتمل أن يتسبب في نقص الأكسجين بالنسبة لهم"،وأضاف أن تصميمه مستوحى جزئيًا من لعبة الفيديو الشهيرة "Death Stranding" وأضاف: "أشعر بالفخر الشديد

لأن الناس يوافقون على تصميمي حيث أنني حولت شيئًا من العالم الافتراضي إلى واقع حقيقي".

 

واتصل الأب بمصنع لإنتاج المزيد من حوامل الأمان ضد فيروسات التاجية بعد أن عرض عشرات الأشخاص شراء جهازه،وقال باي ينج: "لا أريد أن أكون مؤثرًا على وسائل التواصل الاجتماعي ، لكني أريد تصميمي ومنتجاتي لمساعدة المزيد من الناس".

 

وأصاب الفيروس التاجي الجديد أكثر من 813 ألف شخص في الصين وأودى بحياة 3259 شخصًا على الأقل وعلى الرغم من أن البلاد قد شهدت مؤخرًا انخفاضًا حادًا في حالاتها الجديدة ، إلا أن المخاوف تندلع بعد الإبلاغ عن المزيد من المرضى الذين يسافرون من الخارج.

 

شاهد الفيديو...

موضوعات ذات صلة:صور.. طفلة إسترالية تضع خطة ذكية لمواجهة كورونا