رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مصمم فستان زفاف ياسمين الخطيب لـ الوفد: زينته بـ 300 قطعة ألماس (تخيلوا ثمنه)

الإعلامية ياسمين
الإعلامية ياسمين الخطيب

خطفت الإعلامية ياسمين الخطيب عدسات الصحافة والإعلام بإطلالتها الساحرة وذلك أثناء أحتفالها بعقد قرآنها على رجل الأعمال رمضان حسني، الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة الكبرى، على يد "مأذونة".

 

اقرأ أيضًا..  ياسمين الخطيب تتألق بالأحمر الفاقع والجمهور يعلق

 

وتألقت ياسمين الخطيب بإطلالة ساحرة، مزجت بين عراقة الزمن القديم وبساطة الحاضر، حيث ارتدت  فستان زفاف، مصمم بشكل فريد، من توقيع مصمم الأزياء أحمد عبدالله، طويل مجسم، بأكمام طويلة مع جوانتي، وأتسم الفستان بذيل طويل .

 

ياسمين الخطيب تهوس جمهورها بفستان زفافها الكلاسيكي في عقد قرآنها

ياسمين الخطيب

كشف مصمم الأزياء أحمد عبدالله في تصريح خاص لـ "بوابة الوفد" تفاصيل تصميم فستان زفاف ياسمين الخطيب في عقد قرأنها، قائلا: " ياسمين كانت حريصة ان تصميم يكون مختلف عن كل تصميمات الفساتين اللي ارتداتها سابقا، لذلك اختارتنا تصميم الكلاسيك ليبرز سحر قوامها ويمنحها جمالا ونعومةً".

ياسمين الخطيب

مصمم فستان زفاف ياسمين الخطيب يكشف لـ الوفد سبب اختياره الأستايل الكلاسيكي

ياسمين الخطيب

وأوضح أحمد عبدالله سبب اعتماده لون الأوف وايت في تصميم فستان زفاف ياسمين الخطيب،  لان لون الأوف وايت بيعطى نعومة أكثر للأنوثة وبيظهر جمالها بدون تكلف، الأبيض يحتاج لبشرة من بشرة المصريين.

ياسمين الخطيب وزوجها

ياسمين الخطيب تعتمد فستان زفاف كلاسيكي زينُ بـ بيبيون أسود وحزام مطعم بالألماس الحر.

ياسمين الخطيب

وأضاف، صممت فستان زفاف ياسمين الخطيب في أقل من أسبوع، وصمم من قماش الجوبير الإيطالي و الكتان، بطن الفستان من الدانتيل الفرنساوي الدانتيل الورد الطاير، وزينت الفستان باللؤلؤ الطبيعي، وطعم الفستان بـ 300 حبة الألماس الحر من ناحية الصدر وعلى الأكمام.

ياسمين الخطيب

وقال، حرصت أن أصمم الفستان بأسلوب مختلف تماما عن المعتاد، ولذلك اعتمدت الأزرار من الأمام، مع حزام الخصر العريض المرصع بروش من الألماس الحر، مع الجوانتي في أحد الأكمام، فضلا عن " البيبيون الأسود " ليظهر من جمال وأختلاف فستان زفافها.

فستان زفاف ياسمين الخطيب

واختتم أحمد عبدالله انه حرص على تصميم الهيد بيس من نفس اللؤلؤ والألماس الذي زين به فستان زفافها.

ياسمين الخطيب في حفل زفافها

وقد أعلنت الإعلامية ياسمين الخطيب خلال الفترة الماضية ارتباطها عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" قائلة: "لقيت الطبطبة" بدون الإشارة إلى خطيبها أو الإعلان عن اسمه.

ياسمين الخطيب وزوجها