رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ياسمين الخطيب تتألق بالأحمر الفاقع والجمهور يعلق

 الإعلامية ياسمين
الإعلامية ياسمين الخطيب

تنجذب الإعلامية ياسمين الخطيب للأزياء الراقية التي تعكس أناقتها وأنوثتها بأسلوب جذاب، وهذا ما جعلها محط أنظار جمهورها ومتابعيها بشكل دائم.

 

وتألقت ياسمين الخطيب بإطلالة عصرية، مرتدية بدلة عصرية، تميل في تصميماها للأستايل الكلاسيكي، البدلة مكونة من بليزر بلياقة عريضة ويتوسطه حزام جلد أسود اللون مما عكس رشاقة خصرها ونسقت عليه بنطال، صممت البدلة من قماش فاخر، باللون الأحمر الفاقع.

ياسمين الخطيب

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر جذابة ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الناعمة مستخدمة الآى لاينر مع الكحل الأسود والماسكرا لأظهار سحر عينيها مع لون الأحمر الفاقع في الشفاه.

ياسمين الخطيب

نبذة عن ياسمين الخطيب

 

ولدت ياسمين سيد عبد اللطيف الخطيب في عام 1981 بالقاهرة لأب مصري، وأم تركية لبنانية، والدها الناشر سيد الخطيب، وجدها المفكر عبد اللطيف ابن الخطيب مؤسس أكبر مطبعة في مصر والشرق الأوسط في الأربعينات (المطبعة المصرية)، ومؤلف كتاب "الفرقان" الذي أثار ضجة كبيرة.

 

أصدرت العديد من الكتب كان أولها كان كتاب "التاريخ الدموي"، الذي تناولت فيه 5 فرق خرجت من عباءة الإسلام، ثم كتاب "قليل البخت يلاقي الدقن في الثورة"، ثم كتاب "كنت في رابعة" الذي سردت به تفاصيل مغامرتها متخفية بالنقاب في اعتصام رابعة العدوية قبل فضه، وأخيراً كتاب "ولاد المرة" الذي تضمن مقالات سياسية ونسوية، وتسبب عنوانه في ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا..

ياسمين الخطيب تتألق بزهور الربيع والدانتيل الجذاب