عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ياسمين الخطيب تعتمد أحدث صيحات موضة فساتين 2021

اعتادت الإعلامية ياسمين الخطيب على مشاركة متابعيها أحدث إطلالتها؛ لتستعرض جمالها ورشاقة قوامها وذوقها الرفيع وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام".

اقرأ أيضًا..

ياسمين الخطيب تهوس جمهورها بالأحمر الناري ومتابع شجرة كريسماس بالفراولة

 

وظهرت ياسمين الخطيب بإطلالة راقية جذابة، مرتدية فستانا طويلا مجسما من أعلى وفضفاضا من أسفل،  بأكمام طويلة، مصمم من قماش ناعم ذات الألوان والرسومات المبهجة خاصة بالفواكة والخضروات، محدد الخصر؛ مما عكس نحافة خصرها، فيما انتعلت حذاءً ذا كعب عال.

الاحشتام يسيطر على أحدث إطلالات ياسمين الخطيب 

 

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر جذابة ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مستخدمة الكحل والماسكرا السوداء في عينيها ونسقت لون البينك في الشفاه.

 

ياسمين الخطيب  تتألق بالفواكه والخضروات الطبيعية 

 

ما لا تعرفه عن ياسمين الخطيب 

ولدت ياسمين سيد عبد اللطيف الخطيب في عام 1981 بالقاهرة لأب

مصري، وأم تركية لبنانية، والدها الناشر سيد الخطيب، وجدها المفكر عبد اللطيف ابن الخطيب مؤسس أكبر مطبعة في مصر والشرق الأوسط في الأربعينات (المطبعة المصرية)، ومؤلف كتاب "الفرقان" الذي أثار ضجة كبيرة.

 

بدأت كتابة المقالات عام 2010، وكان مقالها الأول عن أوجه التشابه بين نشأة الأحزاب الشيوعية في مصر ونشأة الدولة القرمطية، لتنتظم بعد ذلك في كتابة المقالات الأسبوعية في الشأن السياسي والتشكيلي والعام، وكتبت في معظم الصحف المصرية منها الأخبار والوطن والأحرار وفيتو والدستور. ورأست تحرير القسم الاجتماعي بجريدة صوت الأمة عام 2015.