رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ياسمين الخطيب تهوس جمهورها بالأحمر الناري ومتابع شجرة كريسماس بالفراولة

الإعلامية ياسمين
الإعلامية ياسمين الخطيب

نشرت الإعلامية ياسمين الخطيب صوره جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور الأشهر إنستجرام، وهي تحتفل بقدوم الكريسماس.

اقرأ أيضًا.. بفستان قصير.. ياسمين الخطيب تبرز أنوثتها

 

وظهرت ياسمين الخطيب بإطلالة ساحرة، متناغمة مع احتفالات الكريسماس، مرتدية فستانا انيقا مجسما، باللون الأحمر مطرز بالفرو الأبيض ع الاطراف، مما جعلها تهوس جمهورها بجمالها.

 

واعتمدت ترك خصلات شعرها الذهبي الانسيابي منسدلا بحرية فوق كتفيها بعدما زينته بقبعه الكريسماس ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع الكحل الأسود لتبرز جمال عينيها ونسقت لون الاحمر الوردي في الشفاه.

ولاقت إطلالاتها إعجاب متابعيها وجاءت أبرز التعليقات موكده على ذلك:" احلى ماما نويل، السندريلا، شجرة كريسماس بالمانجا، عيونها موضوع".  

ولدت ياسمين في الثمانينات بالقاهرة لأب مصري، وأم تركية لبنانية، والدها الناشر سيد الخطيب،

وجدها المفكر عبد اللطيف ابن الخطيب مؤسس أكبر مطبعة في مصر والشرق الأوسط في الأربعينات"المطبعة المصرية"، ومؤلف كتاب "الفرقان" الذي أثار ضجة كبيرة.

وبدأت كتابة المقالات عام 2010، وكان مقالها الأول عن أوجه التشابه بين نشأة الأحزاب الشيوعية في مصر ونشأة الدولة القرمطية، لتنتظم بعد ذلك في كتابة المقالات الأسبوعية في الشأن السياسي والتشكيلي والعام، وكتبت في معظم الصحف المصرية منها الأخبار والوطن والأحرار وفيتو والدستور. ورأست تحرير القسم الاجتماعي بجريدة صوت الأمة عام2015 .