رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ننشر اعترافات المتهمة بالتخلص من زوجها بحيلة شيطانية

شرطه
شرطه

حيلة شيطانية خططتها ونفذتها ربة منزل للتخلص من زوجها المسن بصحبة صديقه ومتهم آخر بمنطقة روض الفرج، وذلك للاستيلاء على أمواله.

 

أقرأ أيضًا..عاطل يشعل النار في شقته بعد مشاجرة مع زوجته بالبساتين

 

تفاصيل الجريمة كشفتها المتهمة البالغة من العمر 22 عاما - أمام جهات التحقيق في القاهرة، حيث اعترفت بأنها اتفقت مع المتهم الثاني صديق المجني عليه  عامل - 64 سنة، والمتهم الثالث على المعاش - 67 سنة، بوضع عقاقير تحوى مهدئات ومضاد اكتئاب في العصير لزوجها، للتخلص منه عمدا.

 

وكشفت المتهمة أن المتهم الثالث أحضر لها عقاقير مضادة للاكتئاب ومهدئة وذلك لاستخدامها في وضعها داخل عصير للمجني عليه، وقامت بوضع العقاقير في العصير وقدمته للمجني عليه وساعدته على احتسائه وما إن تناوله حتى فقد الوعي وتوفى.

 

وأضافت المتهمة بإنهاء حياة زوجها بمساعدة آخرين في القاهرة، بقيامها بالاتصال بالمتهم الثاني عقب وفاة المجني عليه لإخباره بما حدث، وحضور المتهم الثاني إليها وطلبه منها خلع ملابسها وارتداء قميص نوم والنوم إلى جوار جثمان زوجها، وبالفعل قامت الزوجة بارتداء قميص النوم والنوم بجوار زوجها المسن، وقام المتهم الثاني بتصويرها في هذا الوضع.

 

وتابعت المتهمة أنها اتفقت مع المتهم الثاني على الاتصال بالإسعاف وأسرة المجني عليه وإخبارهم بوفاته إثر تناوله جرعة من الفياجرا لممارسة العلاقة معها، وما إن وصلت الإسعاف حتى أقرت أمامهم باعتياد زوجها على تناول المنشطات الجنسية وتناوله الفياجرا ليلة الحادث ووفاته أثناء ممارسة العلاقة معها.

 

واستكملت المتهمة أن المتهم الثالث قام بإحضار 7 أقراص لعقاقير مهدئة ومضادة للاكتئاب وإعطائها لها لاستخدامها في مخططهم للتخلص منه مقابل تحصلها على

شقة سكنية وسيارة خاصة بالمجني عليه، وقيام المتهم الثالث بحذف صورها ومقاطع الفيديو المخلة الخاصة بها من هاتفه.

 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في القاهرة بلاغا تضمن وفاة مسن داخل غرفة نومه بمنطقة روض الفرج، وبالانتقال والفحص أكدت زوجته على اعتياده تناول المنشطات الجنسية لإقامة العلاقة معها، ووفاته إثر تناوله عقار الفياجرا وممارسة العلاقة الزوجية معها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 

كما بينت التحقيقات عدم صدق رواية الزوجة وتبين أنها وراء ارتكاب الواقعة وقيامها بإنهاء حياة زوجها والتخلص منه بمساعدة متهمين آخرين، وذلك مقابل الحصول على شقة وسيارة ملك المجني عليه، والتحصل على صورا ومقاطع فيديو مخلة خاصة بها من المتهم الثالث.

 

واتهمت المباحث المتهمين بإنهاء حياة المجني عليه عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على التخلص منه، وسرقوا منقولات المجني عليه ومستندات خاصة بأملاكه ومبالغ نقدية، وحازوا وأحرزوا عقار السيتالوبرام المضاد للاكتئاب والمستخدم في إنهاء حياة المجني عليه، وقررت جهات التحقيق إحالة القضية إلى محكمة جنايات القاهرة.