عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شابة تنهي حياة صديقتها المُقربة لسببٍ صادم

المُتهمة المُدانة
المُتهمة المُدانة

 أعمى إبليس بصيرة شابة في مُقتبل عُمرها وساقها لاقتراف جريمة تقشعر منها الأبدان بكل ما يحمله ذلك من معنى.

 

اقرأ أيضاً: شابة تدعى إصابتها بالسرطان لتجني أموالًا طائلة

مقبض شاحنة يُسقط مُجرم عاصفة الثلج

الأنساب الجينية تُسقط القاتل المهووس بفتيات الفنادق

فتاة تنهي حياة والدها وتلجأ لحيلة بائسة للإفلات من العقاب

 ظنت الشابة الثلاثينية أن جريمتها ستتم كيف أرادت، وأن مُبتغاها سيتحقق أمام عينيها، ولكنها بالتأكيد لم تكن تعلم أن رداء الستر سينكشف عنها فيتجلى للجميع سوء ما قامت به بحُر إرادتها.

وكانت ولاية تكساس الأمريكية هي مسرح المشهد الأخير في القصة حينما أدانت فيها المحكمة ميجان فايرموسكا- 37 سنة بتُهمة إنهاء حياة صديقتها المُقربة هايدي بروسارد – 33 سنة، وقضت بمُعاقبتها بالسجن لمدة 55 سنة.

 

الأم الشابة تفقد حياتها غدرًا بعد أسابيع من إنجابها! 

 كشفت تقارير محلية سبب الجريمة المُروعة، حيث ذكرت بأن جريمة إزهاق الروح في 2019 وقعت في إطار مُخطط للجانية للاستيلاء على ابنة الضحية الرضيعة حديثة الولادة لتبدو كما لو كانت هي الأم وليست الراحلة!

وبدأت تفاصيل الواقعة باختفاء الرضيعة ذات الأسابيع الثلاثة في أحد أيام ديسمبر 2019، وأتبع ذلك جهود مكثفة لاكتشاف المُلابسات.

وعثرت الشرطة على الطفلة الرضيعة في منزلٍ بهيوستن، وأسفرت جهود البحث عن العثور على جثة الأم هايدي في صندوق سيارة المُتهمة ميجان.

البشع في القصة أن الجانية كانت صديقة الراحلة منذ ما يُقارب العقد من الزمان، وتعرفا على بعضهما البعض في مُعسكرٍ شبابي، ووصلت علاقتها لحد اطمئنان الضحية لصديقتها

فمنحتها مُفتاح منزلها !.

ونقل تقرير نشرته صحيفة نيويورك بوست تصريحًا لشين كاري، شريك حياة الضحية الراحلة، وقال مُتحدثاًعن صديقتها الغدارة :"أريد أن أنظر مُباشرةً لعينيها، لكي أسألها لماذا؟".

وعبر كاري عن رأيه بأن الجانية لم تكن وحدها في الجريمة قائلاً :"من واقع معرفتي بالمُجرمة فأنا لم أتخيل المشهد أبداً، لا أعلم ماذا حدث".

وأضاف: "الراحلة هايدي كانت أقوى من ميجان، يجب أن يكون هُناك شخص ثانٍ، من المُستحيل أن ميجان كانت بمُفردها".

وأظهر تقرير تشريح الراحلة أن الوفاة نجمت عن واقعة خنقٍ قامت بها الجانية باستخدام يديها وأربطة كانت بحوزتها.

وأشار تقرير الصحيفة الأمريكية إلى أن الجانية ميجان أخبرت شريكها السابق كريستوفر جرين بأنها أنجبت طفلة في الثاني عشر من ديسبمر 2019، وأنه والد الطفلة، قبل أن ينكشف اللثام عن حقيقة أن الطفلة لا تخصها وأنها ليست الأم، وأن الأمر برمته لا يعدو كونه كذبة سوداء أرادت أن تُخادع بها الجميع.

لمُتابعة المزيد من أخبار الحوادث شاهد من هنا