عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجديد حبس عاطل قتل سيدة لسرقتها في الخليفة 15 يومًا

حبس متهم أرشيفية
حبس متهم أرشيفية

قرر قاضي المعارضات بالخليفة والمقطم تجديد حبس عاطل بتهمة قتل سيدة مسنة داخل شقتها بمنطقة الخليفة لسرقة مشغولاتها الذهبية 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وقال المتهم خلال مباشرة التحقيقات إنه على معرفة بالمجنى عليها، ويعلم بأنها تقيم بمفردها، واحتفاظها بمشغولات ذهبية فعقد العزم على سرقتها، حيث توجه للشقة محل سكنها وتمكن من الدخول أثناء استغراق المجنى عليها فى النوم.

وأضاف أنه حال قيامه بسرقة المشغولات الذهبية التى تتحلى بها المجنى عليها استشعرت به، فقام بالتعدي عليها بالضرب وكتم أنفاسها مما أدى إلى وفاتها، واستولى على المشغولات الذهبية وهاتفها المحمول، وفر هاربًا، وأضاف بتصرفه في المشغولات الذهبية بالبيع لاثنين من أصحاب محال المصوغات ذهبية بالقليوبية.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من قسم شرطة الخليفة، يفيد

بالعثور على جثة (ربة منزل) بمسكنها الكائن بدائرة القسم، وبسؤال نجلتها قررت بأن والدتها مقيمة بمفردها بالشقة محل البلاغ، ونفت علمها بملابسات وفاتها، وأقرت باختفاء هاتفها المحمول، وكمية من المشغولات الذهبية كانت تتحلى بها المجنى عليها، ولم تتهم أو تشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

توصلت جهود فرق البحث الجنائى إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (عاطل - مقيم بالقليوبية – له معلومات جنائية، عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبحوزته الهاتف المحمول المستولى عليه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.