عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طارق العريان ثلاث نساء في ماضيه.. والرابعة تحتفل بعيد ميلاده

المخرج طارق العريان
المخرج طارق العريان

احتفلت عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان بعيد ميلاد المخرج طارق العريان، الذي حل أمس الأحد 12 سبتمبر 2021، ونشرت على موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام" مقطع فيديو للاحتفال بعيد الميلاد، وظهر في الفيديو "تورتة" مكتوب عليها عيد ميلاد سعيد طارق العريان.

 

اقرأ أيضًا.. شاهد.. طارق العريان يفتح النار على أصالة لأول مرة بعد طلاقهما و يصفها بالـ "حشاشة"

 

في الأيام الماضية تداول البعض أخبار عن انفصال المخرج طارق العريان عن عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، بعد مرور أكثر من شهر على ارتباطهما، إلا أن نيكول سعفان خرجت ونفت كل الأخبار المتداولة.

 

عيد ميلاد طارق العريان

 

طارق العريان حياة تحمل 4 ثقافات

ولد طارق العريان يوم 12 سبتمبر عام 1963،في دولة الكويت، لكنه في الأصل ينتمي إلى عائلة فلسطينية تقطن في مدينة جنين، وبعد فترة طويلة لإقامتة في الولايات المتحدة الأمريكية والحصول على الجنسية؛ فضل الإقامة في مصر.

 

ويُعد طارق العريان ابن المنتج السينمائي رياض العريان الذي أنتج أغلبية أفلام أحمد زكي، تعلم العريان مبادئ الإخراج في الولايات المتحدة الأمريكية في ولاية الينوي بشيكاغو ، مما أثر إيجابًا على أعماله التي تلقى نجاحًا بحكم مزجه للسينما العربية مع اللمسة الغربية.

 

المخرج طارق العريان

 

يقضى المخرج طارق العريان، معظم وقته بصحبة ابنه عمر، ونشر صورتهما معًا من خلال حسابه على موقع انستجرام وكتب: "my man" في إشارة إلى نجله، وما إن نشرها حتى تفاعل معه عدد كبير من متابعيه ممن أثنوا عليهما بعبارات من قبيل "ابنك ولا أخوك".

 

ثلاث نساء في حياة طارق العريان  

في أوائل التسعينات من القرم الماضي تزوج طارق العريان من امرأة فلسطينية من مدينة القدس تعمل خارج الوسط الفني تدعى "هالة العطال" وأنجبت منه ابنه "عمر" سنة 1990 وانفصلا ليتزوج للمرة الثانية من الإعلامية المصرية انجي علي فانفصل مرة ثانية، وكان متزوج من المطربة السورية أصالة نصري منذ 27 مارس 2006 ثم أعلنا انفصالهما في يناير 2020، ولديه منها توأمهما آدم وعلي بتاريخ 27 مايو 2011.

 

طارق العريان ونيكول سعفان

 

آخر أعمال طارق العريان

ويعتبر حكاية" الناحية التانية" من مسلسل " نمرة اتنين" آخر أعمال المخرج طارق العريان، والذي جسد بطولتة عمرو يوسف، وصبا مبارك، ونهى عابدين، وبسنت شوقى وتامر فرج ومحسن محيى الدين، حيث قدم الحكاية في حلقة واحدة لاسيما وأن العمل يعتمد على 8 حكايات كل واحدة من حلقة وتم عرضه على احدى المنصات الرقمية.

 

موضوعات ذات صلة

تعرف على رأي طارق العريان في صوت أصالة

صورة تكشف ارتباط نيكول سعفان و طارق العريان طليق أصالة

مفاجأة جديدة وأسرار صادمة في قصة طلاق أصالة وطارق العريان