رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هل يمكن تسجيل الدخول إلى حساب Facebook باستخدام Instagram

Facebook وInstagram
Facebook وInstagram

 يعد كل من Facebook و Instagram من بين تطبيقات الوسائط الاجتماعية الشائعة التي تساعدك على البقاء على اتصال مع أصدقائك وعائلتك وزملائك والأشخاص الآخرين من خلال مشاركة الصور ومقاطع الفيديو ونشر القصص والرسائل.

 

 يمكن لأولئك الذين يستخدمون كلا النظامين ربط حسابات Facebook و Instagram عبر تطبيق Instagram. أيضًا، يمكن القيام بذلك بواسطة مستخدمي iOS و Android. علاوة على ذلك، عند ربط كلا الحسابين، يمكن للمستخدمين متابعة أصدقائهم على Facebook على Instagram وحتى القيام بالنشر المزدوج عبر تطبيق Instagram، مما يعني أنه يمكن مشاركة المنشورات مباشرة على كلا النظامين الأساسيين في نفس الوقت. على الرغم من إمكانية النشر المزدوج للصور ومقاطع الفيديو في Instagram على حساب Facebook، إلا أنه لا يمكن للمرء فعل الشيء نفسه من Facebook مباشرة إلى Instagram.


هل يمكنني العثور على حساب Facebook الخاص بي من Instagram؟


للعثور على حسابك على Facebook من Instagram، تحتاج إلى الانتقال إلى ملفك الشخصي على Instagram والنقر على الخطوط الأفقية الثلاثة الموجودة في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة. علاوة على ذلك، انقر فوق الخيار "اكتشف الأشخاص" ثم انقر فوق "الاتصال بـ Facebook" الذي سيظهر في الجزء العلوي من الشاشة. الآن، انقر فوق "اتصال" وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك على Facebook.


هل يمكنني معرفة كلمة مرور Facebook الخاصة بي من Instagram؟


في وقت تسجيل الدخول إلى حساب Instagram الخاص بك باستخدام حسابك على Facebook، ستكون كلمة مرور Facebook هي نفسها كلمة مرور Instagram الخاصة بك.


ماذا يحدث إذا قمت بتسجيل الدخول إلى Instagram باستخدام Facebook؟


يعني ربط حسابك على Instagram بملفك الشخصي على Facebook أنه يمكنك

مشاركة القصص والمنشورات مباشرة من Instagram إلى Facebook. ومع ذلك، يمكنك فقط توصيل ملف التعريف الخاص بك من تطبيق Instagram لأجهزة iOS و Android.


ماذا يحدث عند تسجيل الدخول باستخدام Facebook على Instagram؟


إذا قمت بتسجيل الدخول إلى حساب Instagram المتصل، فستتمكن من مشاركة منشورات Instagram على صفحة Facebook. يمكن للمسؤول أو محرر الصفحة الإضافة إلى قصة صفحتك من Instagram. أيضًا، ستظهر التحديثات التي تم إجراؤها على Facebook على Instagram.


كيف يمكنني إلغاء ربط Facebook الخاص بي من Instagram الخاص بي؟


يمكنك إلغاء ربط حسابيك على Instagram و Facebook من تطبيق Instagram أو موقع الويب. للقيام بالشيء نفسه، تحتاج إلى الانتقال إلى الملف الشخصي> القائمة> الإعدادات> مركز الحسابات> الحسابات والملفات الشخصية. علاوة على ذلك، تحتاج إلى تحديد الحساب الذي تريد إلغاء ربطه ثم النقر فوق "إزالة من مركز الحسابات".

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

كيفية تسجيل الخروج من Facebook و Instagram على جميع الأجهزة
هل يمكن نشر صور متعددة على قصة Instagram

إغلاق خدمة المواعدة السريعة بالفيديو على Facebook في 20 يناير