رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

إغلاق خدمة المواعدة السريعة بالفيديو على Facebook في 20 يناير

تكنولوجيا

الجمعة, 14 يناير 2022 20:49
إغلاق خدمة المواعدة السريعة بالفيديو على Facebook في 20 ينايرفيسبوك

كتبت - منة الله جمال:

غالبًا ما يسارع فريق Facebook's New Product Experimentation (NPE) إلى التخلي عن التطبيقات التي لا تجد قوة جذب، كما أن خدمة التعارف عن طريق الفيديو التي اختبرها خلال الأشهر التسعة الماضية هي التالية في مرحلة التقطيع. أخبرت الشركة مستخدمي Sparked أن التجربة ستغلق في 20 يناير.

 

كتب Facebook في البريد الإلكتروني، الذي حصلت عليه TechCrunch: "بدأنا في بناء Sparked في أواخر عام 2020 لمساعدة الناس في العثور على الحب من خلال تجربة متجذرة في اللطف، منذ ذلك الحين، وبفضل المدخلات والتعليقات المنتظمة منك، قمنا بتحسين ما يمكننا، وتعلمنا الكثير، وأقمنا اتصالات بين الناس، مثل العديد من الأفكار الجيدة، بعضها ينطلق والبعض الآخر، مثل Sparked، يجب أن ينتهي".
   

سيتمكن المستخدمون من تنزيل بياناتهم

قبل 20 يناير، بعد هذا التاريخ، سيقوم Facebook بمسح حسابات Sparked الخاصة بهم.

 

كان Sparked عبارة عن مزيج من Chatroulette، ودردشات الفيديو التي أدخلتها تطبيقات المواعدة الأخرى على مدار السنوات القليلة الماضية وحدث مواعدة سريع. في وقت محدد مسبقًا ، سيشارك المستخدمون من منطقة أو مجموعة سكانية معينة في أحداث المواعدة (كان هناك عدد قليل من الأحداث العالمية أيضًا). سيكون لديهم أربع دقائق للدردشة مع مباراة محتملة، وإذا أراد كلاهما قضاء المزيد من الوقت مع بعضهما البعض، فيمكنهما إعداد موعد ثانٍ مدته 10 دقائق و / أو تبادل تفاصيل الاتصال.

 

على الرغم من أن المستخدمين

كانوا بحاجة إلى حساب Facebook لاستخدام Sparked، إلا أن الخدمة كانت متميزة عن كل من Facebook و Facebook Dating، لم يكن لديه ملفات تعريف عامة أو رسائل أو ميزات مطابقة، مثل الضرب على Tinder.

 

وصف Facebook في البداية Sparked بأنه اختبار تجريبي صغير للتعرف على المواعدة بالفيديو، لذلك ربما لم يكن المقصود حقًا أن تفجر الخدمة شعبيتها. أضاف كل من Sparked و Facebook Dating ميزات الدردشة الصوتية العام الماضي.

 

ينضم Sparked إلى قائمة طويلة من مشاريع NPE التي أغلقها Facebook، بما في ذلك تطبيق Pinterest على غرار للهواة Hobbi و TikTok clone Lasso وتطبيق selfie MSQRD. لا يزال هناك عدد قليل من تطبيقات NPE على متجر التطبيقات في الولايات المتحدة: تطبيق TikTok-esque لمغني الراب يسمى BARS، وهو تطبيق للأزواج يسمى Tuned والتطبيق التعاوني للفيديو الموسيقي Collab. قال Facebook هذا الأسبوع أن Collab سيغلق أيضًا في 12 مارس.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

أهم الاخبار