رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كيفية تسجيل الخروج من Facebook و Instagram على جميع الأجهزة

 Facebook و Instagram
Facebook و Instagram

يمتلك كل من Facebook و Instagram خيارًا لتسجيل الخروج من أجهزة أخرى ، وعلى الرغم من أن هذا قد يبدو فكرة غير عادية في البداية ، إلا أنه مفيد جدًا في الواقع. بالنسبة لأي شخص يستخدم جهازًا مشتركًا ، من المهم ملاحظة أن إغلاق التطبيق أو علامة تبويب موقع الويب لا يؤدي إلى تسجيل خروج المستخدم. هذا صحيح سواء باستخدام هاتف العائلة أو تسجيل الدخول في المدرسة أو العمل أو من جهاز كمبيوتر في مكتبة أو فندق. بعد مغادرة المنطقة ، من السهل جدًا أن تكون قادرًا على تسجيل الدخول على هاتف iPhone أو Android شخصي ثم تسجيل الخروج من جميع الأجهزة.

Facebook و Instagram مملوكان لنفس الشركة ، المعروفة الآن باسم Meta. اعتاد Instagram أن يكون شركة منفصلة وكانت شركة وسائل التواصل الاجتماعي تنمو بسرعة من تلقاء نفسها قبل أن يتم الاستحواذ عليها من قبل Facebook في عام 2012. هذا موضوع يثير قلق المنظمين الحكوميين ، ومن المحتمل أن يُنظر إليه على أنه سلوك مناهض للمنافسة. ومع ذلك ، فإن شبكتي الوسائط الاجتماعية هما جزء من Meta وهذا يعني أنه يمكن مشاركة المنشورات وأن بعض الإعدادات متشابهة تمامًا وهو أمر مناسب للمستخدمين.

متعلق ب:
كيفية البحث عن أعياد ميلاد الأصدقاء على Facebook (iPhone و Android والكمبيوتر)

إذا كنت تستخدم جهازًا يمكن للآخرين الوصول إليه ، فقد يكون من الجيد تسجيل الخروج من Facebook و Instagram عند ترك الهاتف أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر خلفك. يمكن أن يكون في المنزل أو في المكتب أو في المدرسة أو عند السفر. بالطبع ، تسجيل الخروج قبل الابتعاد هو الخيار الأسهل والأفضل. ومع ذلك ، في المواقف التي ينسى فيها المستخدم ، يوفر كل من Facebook و Instagram طريقة لتسجيل الخروج من حسابات الوسائط الاجتماعية من هاتف أو كمبيوتر آخر. تختلف طريقة رؤية خيار تسجيل الخروج حسب نوع الجهاز المستخدم. أيضًا ، تقوم هذه التطبيقات بتغيير الإعدادات بانتظام إلى حد ما ، لذلك قد تختلف بنية القائمة في حالة استخدام إصدار أقدم من التطبيق.
تسجيل الخروج من كافة الأجهزة
شعارات Facebook و Instagram متداخلة 1400x700

بالنسبة إلى Facebook ، يمكن للمستخدم الانتقال إلى

"الإعدادات" ، ثم "الإعدادات والخصوصية" ، وأخيرًا "الأمان وتسجيل الدخول" (أو "كلمة المرور والأمان") لمعرفة مكان تسجيل الدخول إلى حسابه حاليًا. يمكن العثور على الإعدادات من خلال تحديد زر القائمة الذي يشبه المثلث المتجه لأسفل على أجهزة الكمبيوتر ، أو الذي يشبه ثلاثة خطوط أفقية على الهواتف والأجهزة اللوحية. ثم اختر "See More" للكشف عن جميع الأجهزة التي تم تسجيل الدخول إليها حاليًا. لاحظ أنه في بعض الأحيان قد يظهر الجهاز أكثر من مرة إذا تم تحديث نظام التشغيل الخاص به. حدد "تسجيل الخروج من الكل" للمطالبة بتسجيل الدخول مرة أخرى على كل جهاز قبل التمكن من الوصول إلى الحساب واستخدامه. من الممكن أيضًا النقر فوق النقاط الثلاث الموجودة على يمين أي جهاز لتسجيل الخروج من هذا الجهاز فقط.

بالنسبة إلى Instagram ، يكون الأمر أسهل قليلاً نظرًا لوجود بنية قائمة متشابهة جدًا لأجهزة iPhone و Android و iPad وأجهزة الكمبيوتر. بالنسبة للأجهزة المحمولة ، يمكن للمستخدم الانتقال إلى

ملفه الشخصي والنقر على الخطوط الأفقية الثلاثة لفتح القائمة. في متصفح الويب ، تظهر القائمة عند النقر على صورة الملف الشخصي. بالنسبة لجميع الأجهزة ، حدد "الإعدادات" ، ثم "نشاط تسجيل الدخول" لرؤية الأجهزة التي تم تسجيل الدخول إليها. يسمح كل من Facebook و Instagram بتسجيل خروج الأجهزة عن بُعد ، مما يحمي خصوصية المستخدم ويوفر الوقت الذي قد تستغرقه لزيارة الموقع فعليًا من جهاز سابق لتسجيل الخروج.