رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

WhatsApp جاهز لترحيل محادثات Android إلى iPhone

واتساب WhatsApp
واتساب WhatsApp

قد يطلق WhatsApp قريبًا ميزتين مطلوبتين بشدة. الأول هو واحد ينتظره مستخدمو iPhone منذ أن أتاحت الشركة لمالكي Samsung Galaxy ولاحقًا أولئك الذين لديهم هواتف Pixel لترحيل سجل الدردشة من جهاز iOS.

 

في منشور رصدته The Verge  وجد WABetaInfo دليلًا في أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp iOS لميزة تتيح لك ترحيل محفوظات الدردشة من Android إلى iOS. يعتمد الاكتشاف على اكتشاف سابق تم إنشاؤه في سبتمبر.

WhatsAppWABetaInfo

كيف تنقل محادثات واتساب من أندرويد إلى آيفون


تقترح لقطات الشاشة التي شاركها WABetaInfo أن واتساب سيطلب إذنك قبل أن يبدأ في ترحيل محفوظات الدردشة. نعلم أيضًا من التسريب السابق أنك ستحتاج إلى استخدام تطبيق Apple's Move to iOS كجزء من عملية النقل. على نظام التشغيل Android، يمكن أن تكون هذه العملية معقدة، حيث تحتاج إلى كابل Lightning to USB-C وهاتف إما جديد تمامًا أو تمت إعادة ضبط المصنع مؤخرًا.
 

في مقال منفصل نُشر عن WABetaInfo خلال عطلة نهاية الأسبوع، وجد الموقع أن WhatsApp يعمل أيضًا على ميزة التحقق من خطوتين لعملاء سطح المكتب والويب. في حالة تقدم الشركة بإصدار، ستسمح لك الأداة بإضافة رمز PIN إلى حسابك.

بهذه الطريقة، في أي وقت تريد الوصول إلى WhatsApp إما من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو عبر الإنترنت، ستحتاج إلى إدخال رمز المرور هذا، بالإضافة إلى رقم التعريف الشخصي المكون من ستة أرقام الذي يرسله WhatsApp إلى هاتفك، للقيام بذلك. هذا شيء سيساعد في حمايتك من هجمات مبادلة بطاقة SIM.

 

ليس من الواضح متى تخطط الشركة لإصدار أي من الميزتين. قبل شهر من بدء الترحيل على أجهزة Samsung، قال رئيس واساب Will Cathcart إنه سيصل إلى هواتف iOS قريبًا.

 

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

ميزة خصوصية جديدة لمستخدمي WhatsApp web (اعرف التفاصيل)
WhatsApp Flash Call.. ما هي مكالمات الفلاش من واتساب
كيفية تدوين الملاحظات وإنشاء قائمة مهام على WhatsApp

بالصور.. كيفية قراءة رسائل WhatsApp سرًا