رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

WhatsApp يطور ميزة جديدة للسماح بتشغيل الملاحظات الصوتية في الخلفية

واتساب WhatsApp
واتساب WhatsApp

يعمل WhatsApp على مشغل ملاحظات صوتية عالمي جديد من المتوقع أن يسمح للمستخدمين بتشغيل الملاحظات الصوتية في الخلفية، وفقًا لتقارير XDA Developers، في الوقت الحالي، إذا قمت بتشغيل ملاحظة صوتية في أي دردشة في WhatsApp، فسيتوقف تشغيل الملاحظة الصوتية إذا عدت إلى قائمة الشاشة الرئيسية أو انتقلت إلى محادثة جديدة.

 

يضيف التقرير أن مشغل الملاحظات الصوتية الجديد يظهر في الجزء العلوي من التطبيق بعد تشغيل ملاحظة صوتية والعودة إلى محادثة جديدة أو الانتقال إلى محادثة جديدة، من المتوقع أيضًا أن يأتي مشغل الملاحظات الصوتية مع شريط تقدم وقد يحتوي أيضًا على أزرار تسمح لك بإيقاف الملاحظة الصوتية واستئنافها ورفضها.


لا توجد معلومات رسمية حول هذا التغيير من WhatsApp، لذلك من غير المعروف متى سيتم إصداره حتى على القناة التجريبية، هذه الميزة الجديدة في مرحلة التطوير ولم يتم إتاحتها لمختبري الإصدارات التجريبية في أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp.


تم التلميح إلى تطوير مشغل الملاحظات الصوتية العالمي هذا لأول مرة في إصدار تجريبي من WhatsApp لنظام التشغيل iOS في أكتوبر 2021، الميزة لم يتم نشرها بعد على نظام التشغيل iOS حتى الآن والفريق المسؤول عن تطوير مشغل الصوت

العالمي هذا يعمل عليها منذ شهور .


ورد أن WhatsApp أعاد تصميم إشعارات المجموعة لمستخدمي iPhone

 

ميزات واتساب الجديدة


يقوم WhatsApp بتطوير وتقديم إضافات جديدة إلى ميزة الملاحظات الصوتية لبعض الوقت الآن، تضمن برنامج المراسلة القدرة على تغيير سرعة تشغيل الملاحظات الصوتية في أبريل 2021.


أشارت تقارير سابقة من سبتمبر 2021 إلى أنها كانت تعمل أيضًا على تضمين ميزة جديدة تتيح للمستخدمين نسخ الملاحظات الصوتية على منصة المراسلة، في ديسمبر 2021، أعلن WhatsApp عن ميزة جديدة أخرى تتيح لك معاينة ملاحظاتك الصوتية قبل الضغط على الإرسال

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

ميزة خصوصية جديدة لمستخدمي WhatsApp web (اعرف التفاصيل)
WhatsApp Flash Call.. ما هي مكالمات الفلاش من واتساب
كيفية تدوين الملاحظات وإنشاء قائمة مهام على WhatsApp

بالصور.. كيفية قراءة رسائل WhatsApp سرًا