رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ميزة خصوصية جديدة لمستخدمي WhatsApp web (اعرف التفاصيل)

واتساب WhatsApp
واتساب WhatsApp

في وقت سابق من هذا الشهر، طرح WhatsApp ميزة خصوصية جديدة تمنح المستخدمين مزيدًا من التحكم، أصدرت المنصة المملوكة لشركة Facebook ميزة تسمى جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء.

(اقرأ أيضًا) توقف WhatsApp اليوم| كيف تتغلب على حظر واتساب على هاتفك

اعتبارًا من الآن، كانت الميزة متاحة فقط لـ WhatsApp beta على أجهزة Android ولكن وفقًا لتقرير WABetaInfo الأخير، بدأت الشركة في طرح الميزة للمستخدمين الآخرين أيضًا، يكشف التقرير أنه مع إصدار التحديث 2.2146.5، أصبحت الميزة متاحة الآن لمستخدمي الويب وسطح المكتب أيضًا.

ما هي ميزة جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء في WhatsApp؟


تتيح الميزة الموجودة في تطبيق المراسلة الفورية للمستخدمين التحكم في من يمكنه رؤية آخر ظهور لهم والحالة وصورة الملف الشخصي والوصف على WhatsApp، يمكن الوصول إلى الميزة ضمن إعدادات الخصوصية.

 

يحتوي التطبيق بالفعل على خيارات مثل "الجميع" و "جهات الاتصال الخاصة بي" و "لا أحد".

 

باستخدام الميزة الجديدة، يمكن للمستخدمين تحديد جهات الاتصال الذين لا يرغبون في مشاركة المعلومات مثل آخر ظهور وصورة الملف الشخصي والحالة ووصف حول معهم، لن تتمكن جهات الاتصال التي لم يحددها المستخدم من رؤية أي تغييرات ومعلومات جديدة.


في الآونة الأخيرة، طرح WhatsApp أيضًا اختصارًا جديدًا لمستخدمي Android، يسمح

الاختصار الجديد للمستخدمين ببدء مكالمة فيديو بسرعة أثناء عرض تحديثات الحالة التي يشاركها أي مستخدم آخر، للوصول إلى الاختصار، يمكنك النقر على أيقونة النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة أثناء عرض تحديث الحالة وفي القائمة يمكنك تحديد خيار "مكالمة فيديو".


أضاف النظام الأساسي في وقت سابق اختصارًا يسمح للمستخدمين ببدء مكالمة صوتية مع جهات اتصال WhatsApp الأخرى في نفس القسم، يمكن للمستخدمين الذين لا يزال لديهم التحديث التجريبي 2.21.23 الحصول على اختصار المكالمة الصوتية، لا تتوفر الاختصارات بعد في الإصدار الثابت من التطبيق لأنظمة Android و iOS.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

واتساب يتيح نقل دردشاتك من iPhone إلى Android بسهولة
ميزة أرشفة الدردشة على WhatsApp.. ماذا تعني وكيف تعمل
رغم التحذيرات.. 12 ميزة جديدة لتطبيق GB WhatsApp