رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

WhatsApp يختبر القدرة على استيراد الدردشة من Android إلى iOS

واتساب WhatsApp
واتساب WhatsApp

يقال إن منصة المراسلة المملوكة لميتا، WhatsApp تختبر القدرة على استيراد الدردشة من Android إلى الهواتف التي تعمل بنظام iOS. أطلقت الشركة بالفعل ميزة ترحيل سجل الدردشة من iOS إلى هواتف Samsung و Pixel العام الماضي.

 

مميزات جديدة من واتساب


يتميز WhatsApp بميزة تعقب WaBetaInfo وقد اكتشف الميزة على WhatsApp beta لنظام Android 2.21.20.11. يشارك التقرير أيضًا لقطة شاشة توضح أن WhatsApp سيطلب إذن المستخدم لاستيراد سجل الدردشة قبل بدء العملية. يوضح أن تطبيق Move to iOS سيكون ضروريًا لترحيل سجل الدردشة من Android إلى iOS.

 

الميزة، وفقًا للتقرير، قيد التطوير حاليًا. سيتم إتاحته لمستخدمي الإصدار التجريبي في تحديث مستقبلي وسيتم طرحه على نطاق أوسع لاحقًا.


اعتبارًا من الآن، يدعم واتساب أجهزة Android التي تحمل علامة Samsung والتي تعمل بنظام Android 10 أو أعلى لنقل الدردشة من جهاز iOS. فيما يتعلق بالبيانات التي يمكن ترحيلها ، تقول الشركة إنها ستشمل الرسائل الصوتية والصور ومقاطع الفيديو. لن يشمل رسائل الدفع من نظير إلى نظير وسجل المكالمات.


عند إعداد جهاز جديد، سيتم تزويدك بخيار نقل محادثاتك بأمان من جهازك القديم إلى جهازك الجديد. ستتطلب هذه العملية كبل USB-C إلى Lightning، إصدار تطبيق Samsung SmartSwitch 3.7.22.1 أو أعلى على الجهاز الجديد. يجب أن يقوم المستخدمون بتشغيل WhatsApp iOS الإصدار 2.21.160.17 أو أحدث على أجهزتهم القديمة و WhatsApp Android الإصدار 2.21.16.20 أو أعلى على الجهاز الجديد. قبل هذه الميزة، كان من الصعب على مستخدمي Android و iOS ترحيل سجل الدردشة بين الأجهزة المختلفة.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

ميزة خصوصية جديدة لمستخدمي WhatsApp web (اعرف التفاصيل)
WhatsApp Flash Call.. ما هي مكالمات الفلاش من واتساب
كيفية تدوين الملاحظات وإنشاء قائمة مهام على WhatsApp

بالصور.. كيفية قراءة رسائل WhatsApp سرًا