رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Instagram يتيح إنشاء ريمكسات تشبه TikTok

إنستجرام Instagram
إنستجرام Instagram

لم تعد بحاجة إلى الغوص في Reels لإنشاء مقاطع فيديو تعاونية على غرار TikTok على Instagram. وسعت الشبكة الاجتماعية  ميزة إعادة المزج الخاصة بها للسماح لك بإجراء عمليات تعاون وإعادة صياغة مماثلة من أي مقطع فيديو على Instagram.

 

(شاهد) Instagram يبدأ في اختبار عودة الخلاصات الزمنية

 

طالما تم إصدار الفيديو بعد التحديث، يمكنك اختيار "إعادة دمج هذا الفيديو" من قائمة النقاط الثلاث لإنشاء ردك على المقطع. ستظل بحاجة إلى مشاركة النتيجة من خلال Reels، ولكن سيكون لديك أيضًا نفس أدوات التحرير لإنشاء عمليات التعاون والتعليقات الصوتية والتأثيرات.

 

 

يقوم Instagram أيضًا ببذل المزيد من الجهد لمحاكمة مشاهدي البث المباشر. لديك الآن خيار تسليط الضوء على بث Instagram Live التالي على ملفك الشخصي، مما يمنح المشاهدين طريقة سهلة لتعيين تذكير. لن تحتاج إلى إرفاق منشور موجز عادي بالدفق المجدول أيضًا. بينما لا يمكنك إثارة التدفقات اللاحقة بعد، فقد يساعدك ذلك في زيادة الضجيج لمقابلة أو جلسة اسألني عن

أي شيء.

 

قد تكون ميزة إعادة التوزيع الموسعة مهمة. لم يخجل Instagram من الرغبة في مواجهة TikTok، وتعد ميزة Duet عاملاً مهمًا في نجاح هذا المنافس. من المحتمل أن يمنح خيار إعادة مزج أي فيديو لمستخدمي Instagram مجموعة واسعة من مقاطع الفيديو للاختيار من بينها من TikTok، بما في ذلك اللقطات التي لم تكن مخصصة في الأصل لهذا التنسيق القصير ولكن الجميل.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

كيفية تسجيل الخروج من Facebook و Instagram على جميع الأجهزة

كيف أصبح Instagram مثل TikTok في عام 2021

اختراق فيسبوك | احذر منشورات تعرضك للخطر وكيفية حماية حسابك على Facebook