رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(شاهد) Instagram يبدأ في اختبار عودة الخلاصات الزمنية

إنستجرام Instagram
إنستجرام Instagram

بدأ Instagram في اختبار الخلاصة الزمنية التي وعد بها الشهر الماضي. بدأت الشركة في اختبار الإصدارات الجديدة من خلاصتها ، والتي ستسمح للمستخدمين بالتبديل بين الخلاصات المصنفة حسب الترتيب الزمني والخوارزمية ، كما يقول رئيس Instagram آدم موسيري.

 

شارك موسيري لأول مرة خططه لإعادة موجز زمني في ديسمبر خلال جلسة استماع لمجلس الشيوخ حول تأثير Instagram على الصحة العقلية للمراهقين والأطفال. أكدت الشركة لاحقًا أنها تعمل على نسختين جديدتين من خلاصتها ، أحدهما يسمى "المفضلة" والآخر يسمى "التالي".

 

في تعليقاته الأخيرة ، قال موسيري إن Instagram سيسمح قريبًا للمستخدمين بالتبديل بين ثلاث مواجز مختلفة: الصفحة الرئيسية والمفضلة والمتابعة. سيكون الصفحة الرئيسية مشابهًا لخلاصة Instagram الحالية ، والتي تصنف المشاركات بناءً على ما يحتمل أن تكون مهتمًا به ، بينما ستكون "المفضلة" خلاصة مخصصة للأصدقاء الذين تهتم بهم أكثر. ستكون "المتابعة" موجزًا ​​زمنيًا للحسابات التي تتابعها فقط ، تمامًا مثل موجز Instagram الافتراضي قبل عام 2016.

يخطط Instagram لطرح موجز زمني جديد
قال موسيري في مقطع فيديو: "نعتقد أنه من المهم أن تتمكن من الوصول إلى موجز زمني ، إذا كنت مهتمًا بسرعة وترى آخر ما تم نشره بواسطة

الحسابات التي تتابعها".

الأهم من ذلك ، أن موجز "الصفحة الرئيسية" سيشهد أيضًا تغييرات كبيرة. قال موسيري إن الخلاصة الرئيسية "ستحتوي على المزيد والمزيد من التوصيات بمرور الوقت". تختبر الشركة بالفعل إضافة توصيات من الحسابات غير المتبعة و Reels إلى خلاصتها الرئيسية ، لذلك يبدو أن Instagram تخطط لمضاعفة هذه الجهود. قال موسيري الأسبوع الماضي إن الشركة ستعيد التفكير في ماهية Instagram في عام 2022 ، وستركز على Reels وبناء المزيد من الأدوات لمنشئي المحتوى.

في الوقت الحالي ، لن يتم طرح تغييرات الخلاصة الجديدة على نطاق واسع. قال موسيري إن اختبارات التغذية الجديدة "ستنتهي بالفعل أو ستنطلق خلال الأسبوعين المقبلين" ، ومن المتوقع إطلاق "التجربة الكاملة" للجميع في "النصف الأول من هذا العام".