عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

لن تصدق.. أحدث هاتف من Realme يشبه الورق

 هاتف Realme يشبه
هاتف Realme يشبه الورق

لقد كانت مسألة وقت فقط قبل أن يقدم شخص آخر غير Fairphone هاتفًا ذكيًا مستدامًا، أعلنت Realme، العلامة التجارية الشقيقة لـ Oppo و OnePlus، أن هاتفها الرائد القادم GT 2 Pro يتميز بمادة بوليمر بيولوجي صديقة للبيئة على غلافه الخلفي - على ما يبدو الأول في صناعة الهواتف المحمولة.

 

هونر تبيع 7000 قطعة من HONOR Band 6 في أسبوع واحد

 

والأفضل من ذلك، تعاونت Realme مرة أخرى مع رمز تصميم سلسلة Muji و Infobar Naoto Fukasawa، الذي أنهى تصميم GT 2 Pro بإحساس ورقي محكم على الجسم، يسمون هذا Paper Tech Master Design.

ريلمي جي تي 2 برو ريلمي

تعتمد مادة البوليمر الحيوي هذه، التي توفرها شركة سابك السعودية، على عجينة الورق، وقد حصلت على شهادة الاستدامة الدولية وشهادة الكربون (أو اختصارًا ISCC) لإثبات ملاءمتها للبيئة. تستخدم عبوات Realme GT 2 Pro أيضًا بلاستيكًا أقل بكثير من سابقتها - من نسبة بلاستيكية كلية تبلغ 21.7 بالمائة إلى 0.3 بالمائة فقط.
 

الهاتف نفسه يحتوي على بعض المفاجآت أيضًا، أولاً، إنه أحد الأجهزة الأولى التي يتم تشغيلها بواسطة أحدث شرائح Qualcomm's Snapdragon 8 Gen 1، بعد Moto Edge X30، يعد GT 2 Pro أيضًا أول هاتف ذكي في العالم مزود بكاميرا واسعة للغاية تبلغ 150 درجة (معظمها عند 120 درجة تقريبًا)، والتي توفر وضع كاميرا عين السمكة الفريد لبعض التصوير الفوتوغرافي الممتع.

 

هناك أيضًا بعض الميزات الجديرة بالملاحظة على جانب الراديو، في نظام مصفوفة Antenna Array هنا، توجد تقنية تحويل الهوائي عريض النطاق "الأولى" في العالم ، والتي تتيح للهاتف التبديل إلى أي من الهوائيات الـ 12 التي تتمتع بأفضل قوة إشارة، بالإضافة إلى ذلك، يتكون هذا النظام من هوائي Wi-Fi

متماثل يعزز على ما يبدو استقرار الإشارة بنسبة تصل إلى 20 بالمائة.


ولكن الميزة الأكثر إثارة للاهتمام هنا ربما تكون 360 درجة NFC، والتي يتم تحقيقها من خلال ربط وحدة NFC بأعلى هوائيين خلويين بالإضافة إلى هوائياتها الخاصة، وبالتالي تشكيل مصفوفة هوائي NFC 3، يسمح هذا للجزء العلوي من GT 2 Pro بقراءة NFC على كلا الجانبين، مما يجعل أمثال الدفع بدون تلامس وإقران Bluetooth أسهل.

Realme

في الوقت الحالي، من المقرر إطلاق Realme GT 2 Pro فقط في الصين في 4 يناير 2022، لكن المتحدث باسم الشركة أكد أنها ستذهب في النهاية إلى الخارج، نظرًا لسجل حافل للعلامة التجارية، من المحتمل أن يكون سعر هذا الجهاز تنافسيًا ، لكننا حريصون فقط على التحقق من أحدث تصميم للهاتف المحمول من Fukasawa شخصيًا - خصوصًا النسيج الذي يُفترض أنه يشبه الورق، ترقبوا المزيد من المواصفات الفنية والأسعار والتدريب العملي لدينا.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

ريلمي تُطلق realme 8 5G بتكنولوجيا اتصالات الجيل الخامس
رسميًا.. ريلمي تطلق سلسلة realme 8 بكاميرا نقية 108MP
ارتفاع أسعار هواتف سامسونج وشاومي وريلمي وأوبو