رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ارتفاع أسعار هواتف سامسونج وشاومي وريلمي وأوبو

الهواتف الذكية
الهواتف الذكية

يبدو أن النقص في مكونات الإلكترونيات واختناقات سلسلة التوريد قد بدأ في إلحاق الضرر بالمستهلكين في الهند، في الآونة الأخيرة، رفعت العديد من العلامات التجارية بما في ذلك Xiaomi و Realme و Oppo و Samsung وغيرها أسعار هواتفها وأجهزتها الأخرى.

 

قال المتحدث باسم شاومي بعد ارتفاع الأسعار الأخير في بيان: "منذ العام الماضي، شهدنا نقصًا عبر سلسلة التوريد، لعدم التطابق الهائل بين العرض والطلب، شهدت غالبية المكونات المستخدمة في الهواتف الذكية والتلفزيون الذكي والأدوات الإلكترونية الأخرى (مجموعات الشرائح ولوحات العرض وبرنامج تشغيل الشاشة واللوحات الخلفية والبطارية وما إلى ذلك) حركة تصاعدية مستمرة في أسعارها".

 

فيما يلي 9 أجهزة وتلفزيونات وهواتف ذكية شهدت ارتفاعًا في الأسعار هذا الأسبوع 


Oppo A11k
حصل متغير التخزين 2GB + 32GB من Oppo A11k على ارتفاع في الأسعار، يوفر هذا الهاتف الذكي شاشة عالية الدقة بحجم 6.22 بوصة، إنه مدعوم بمعالج MediaTek Helio P35 ويضم إعدادًا للكاميرا المزدوجة بدقة 13 ميجابكسل + 2 ميجابكسل.

 

Oppo A15
حصل كلا الإصدارين من Oppo A15 على ارتفاع في الأسعار، يوفر هذا الهاتف الذكي شاشة HD + مقاس 6.52 بوصة.، يتم تشغيله بواسطة MediaTek Helio P35 SoC، إنه مدعوم ببطارية تبلغ 4230 مللي أمبير في الساعة ويحتوي على

إعداد ثلاثي للكاميرا بدقة 13 ميجابكسل + 2 ميجابكسل + 2 ميجابكسل.


Oppo A15s
يقدم هذا الهاتف الذكي شاشة HD + مقاس 6.52 بوصة، وهو يوفر MediaTek Helio P35 SoC. إنه مدعوم ببطارية تبلغ 4230 مللي أمبير في الساعة ويحتوي على

كاميرا بدقة 13 ميجا بكسل + 2 ميجا بكسل + 2 ميجا بكسل في الخلف.

 

Oppo A53
مدعوم من MediaTek Dimensity 700 SoC، يضم هذا الهاتف الذكي شاشة 6.5 بوصة عالية الدقة، مدعومًا ببطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة، ويحتوي على مستشعرات 13 ميجابكسل + 2 ميجابكسل + 2 ميجابكسل.


Oppo F19
من خلال تقديم شاشة FHD + AMOLED مقاس 6.43 بوصة، يحتوي هذا الهاتف الذكي على Qualcomm Snapdragon 662 SoC وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة.


Xiaomi Redmi 9 Pro

البديل الأساسي لـ Redmi 9 Pro Max الذي يوفر ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي (ROM) بسعة 64 جيجا بايت قد حصل على ارتفاع في الأسعار.


Xiaomi Redmi 9 Pro Max
البديل الأساسي لـ Redmi 9 Pro Max الذي يوفر ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي (ROM) بسعة 64 جيجا بايت حصل على زيادة في الأسعار.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news