رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رسميًا.. ريلمي تطلق سلسلة realme 8 بكاميرا نقية 108MP

realme 8
realme 8

 أعلنت شركة realme عن الطرح الرسمي لثلاثة من هواتفها الذكية الأكثر تقدمًا دفعة واحدة، في السوق المصرية، يأتي على رأسها أحدث إصدارات الشركة من سلسلة الأرقام لهواتفها الذكية realme 8 & realme 8 Pro واللذان يمتلكان قدرات تشغيلية وترفيهية فائقة التطور إضافة لهاتف realme C25 الأفضل على الإطلاق لعشاق الألعاب الباحثين عن هواتف ذكية ذي سعر في المتناول.

 أكد هشام محرم، مدير قطاع التسويق والمتحدث الرسمي باسم شركة realme egypt، أن الشركة نجحت في اكتساب ثقة 70 مليون مستخدم لهواتفها الذكية من ضمنهم 40 مليونًا لسلسلة الأرقام.

لمزيد من أخبار قسم لتكنولوجيا.. اضغط هنا

 أوضح أن realme ستقدم خدمة ضمان AMOLED المجانية لمدة عام على شاشة هاتفي realme 8 و8 Pro realme لجميع العملاء الذين يقومون بالشراء خلال الفترة من 1 وحتى 15 يونيو 2021 وفقًا لفاتورة

الشراء الصادرة من مركز الخدمة الرسمي المعتمد.

يسمي هاتف realme 8 Pro بالكومبو فلاجشيب لأنه يأتي بعدة مواصفات كثيرة مذهلة. فأبرزها هي أنه يأتي بكاميرا رباعية فالأساسية تأتي بمستشعر سامسونج HM2 بدقة 108 ميجابكسل فائقة الوضوح تمنحك القدرة على التقاط صور كاملة التفاصيل والجودة بفضل تقنية دمج 9 بيكسل في بيكسل واحد، وميزة التكبير حتى 3 مرات 3X- In-sensor Zoom، بالإضافة لقدرتها على التقاط 8 إطارات من الصور على التوالي، ومعالجتها لإنتاج صور تتمتع بأعلى درجات الوضوح والدقة.