عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ريلمي تُطلق realme 8 5G بتكنولوجيا اتصالات الجيل الخامس

 realme 8 5G
realme 8 5G

أعلنت شركة ريلمي عن إطلاق هاتف realme 8 5G في السوق المصري، والذي يُعد أحدث منتجاتها وأولى هواتفها الذكية بتكنولوجيا اتصالات الجيل الخامس 5G.

 

Realme تطلق أرخص هواتفها لعام 2021.. كيفية مقارنتها بهاتف شاومي من نفس السعر

 

يؤكد هذا الإطلاق عن جهود ريلمي في التوسع في باقة هواتفها الذكية التي تعتمد على تكنولوجيا الجيل الخامس على مستوى العالم، والتي تتضمن هاتفي realme 7 5G وX7 Prorealme الذي تم إطلاقه مؤخراً.

 

مواصفات realme 8 5G

 

بالإضافة لتصميم هاتف realme 8 5G الرائع والتحسينات التكنولوجية التي تم تزويده بها، يتضمن هاتف realme 8 5G أيضًا معالج بيانات 5G المتطور، والذي لا يتيح للهاتف فقط القدرة على الاتصال بشبكات الإنترنت فائق السرعة، ولكنه يساهم أيضًا في تحسين تجربة المستخدم بشكل عام، كما يقدم للمستخدم المصري تجربة غير مسبوقة لهواتف الجيل الخامس.  

 

إنّ الابتكارات الفائقة التي تتميز به تكنولوجيا الجيل الخامس 5G تُمكّن المستخدمين من الاتصال بشبكات الإنترنت التي تتخطى سرعتها حاجز الجيجابايت وتتميز بمعدل تأخر منخفض للغاية في نقل البيانات، وهو ما يميز شبكات الإنترنت الأكثر اعتمادية والتي تتمتع بسعات هائلة ومعدل اتاحة مرتفع، وهو ما يقدم للمستخدمين تجربة متميزة وسلسة. ولهذا

يوفر هاتف realme 8 5G للمستهلك المصري إنترنت فائق السرعة ينتمي لشبكات الجيل الخامس دون التأثير على الخصائص والوظائف التكنولوجية المتطورة والتصميم الأنيق الذي يميز الهاتف الجديد.    

  

قال هشام محرم-مدير التسويق في ريلمي: "تستهدف ريلمي توفير هواتف الجيل الخامس 5G المتطورة للمستهلك المصري، بما يوفر له أفضل تجربة ممكنة للهاتف الذكي ككل، بالإضافة لاعتماد هواتفنا على تكنولوجيا وحلول شبكات الجيل الخامس التي تمنح المستخدمين القدرة على الاتصال بشبكات الإنترنت فائق السرعة والاستمتاع بتكنولوجيا المستقبل منذ الآن.

 

أضاف أنه تم تزويد هاتف realme 8 5G بمعالج بيانات 5G قادر على منح المستخدمين باقة متكاملة من المزايا والخصائص الجديدة وتقديم مستوى غير مسبوق لأداء الهواتف الذكية مع القدرة على الاتصال بشبكات الانترنت فائقة السرعة.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news