رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مايكروسوفت تصلح خطأ Teams منع 911 مكالمة على Android (حدثه الآن)

مايكروسوفت Teams
مايكروسوفت Teams

ستحتاج إلى تحديث Microsoft Teams بسرعة إذا كنت من مستخدمي هاتف Android، وفقًا لرئيس تحرير XDA السابق مشعل رحمن، قامت Microsoft بإصلاح خطأ Teams الذي أدى إلى فشل مكالمات 911 على الأجهزة التي تستخدم Android 10 أو أحدث.

 

Microsoft Teams تطرح برنامج مكافأة الأخطاء 

 

اكتشف مستخدم Reddit KitchenPicture5849 أن تثبيت Teams، ولكن لم يتم تسجيل الدخول، سيمنع مكالمات الطوارئ من المرور، قد يقول الهاتف أن المكالمة كانت نشطة وصدر رنينًا مرة واحدة ، ولكن لا تبدأ الاتصال بشكل صحيح أبدًا - لن تعرض سجلات المكالمات أي شيء.

 

 

حدد الرحمن وصديقه كوبا وجيتشوفسكي السبب، بينما ستحاول جميع تطبيقات الاتصال التي تعمل بنظام Android إنشاء مثيل لفئة PhoneAccount في نظام التشغيل، كان Teams ينشئ حالات في كل مرة يبدأ فيها المستخدم التطبيق "باردًا" - مما زاد من فرص حدوث مشكلة في الفرز منعت المكالمات من المرور.

 

تحدثت Google إلى مستخدم Reddit وكشفت أن كل من الشركة ومايكروسوفت يخططان لإصلاحات، بالإضافة إلى تصحيح Microsoft، تقدم

Google تحديثًا لمنصة Android في الرابع من يناير والذي يجب أن يعالج جانبها من المشكلة، يمكنك حذف Teams وإعادة تثبيته لمسح أي حالات فائضة من PhoneAccount، ويجب أن يمنع الاستمرار في تسجيل الدخول أي حوادث مؤسفة.

 

قالت جوجل إن هذا لم يؤثر إلا على عدد صغير من الأجهزة، القضية، ومع ذلك، كانت الخطورة، كان من الممكن أن يؤدي هذا إلى منع شخص ما من إجراء مكالمة منقذة للحياة دون أي خطأ من جانبه.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

مايكروسوفت تصلح خطأ Teams منع 911 مكالمة على Android (حدثه الآن)

Microsoft Teams جاهز للأصدقاء والعائلة

Microsoft Teams.. كيفية استخدام وضع Together