رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

Microsoft Teams جاهز للأصدقاء والعائلة

تكنولوجيا

الاثنين, 17 مايو 2021 23:45
Microsoft Teams جاهز للأصدقاء والعائلةMicrosoft Teams

كتبت - منة الله جمال:

تشتهر Microsoft Teams بأنها منافسة لـ Slack للاتصالات في مكان العمل ، ولكن منذ عام تقريبًا أعلنت الشركة أنها تحصل أيضًا على بعض الميزات الموجهة لاستخدامها مع العائلة أو الأصدقاء. بعد فترة معاينة طويلة ، تعلن Microsoft أن Teams أصبحت متاحة الآن لأي شخص ومجانية للاستخدام الشخصي.

إذا لم تكن قد جربت Teams للاستخدام الشخصي حتى الآن ، فإنها تتضمن ميزات أساسية من أنظمة أساسية مثل Slack و Discord ، بما في ذلك مكالمات الفيديو والدردشة والتكامل مع الملفات التي تعمل معها وما إلى ذلك. يسلط إعلان اليوم الضوء على أنواع الميزات التي تستهدفها Microsoft للأشخاص الذين يرغبون في استخدامها مع الأصدقاء والعائلات. على سبيل المثال ، "Together Mode" هو تطور في مكالمات الفيديو التي تضعك أنت والمتصلين في بيئة مشتركة افتراضية ؛ تقول Microsoft أن هذا

يقلل في الواقع من إجهاد مكالمات الفيديو "لأن عقلك لا يضطر إلى العمل بجد مقارنة بمكالمة الفيديو القياسية."

ميزة شخصية أخرى في Teams هي التفاعل باستخدام الرموز التعبيرية الحية وصور GIF أثناء مكالمات الفيديو. وتقول Microsoft إنه لا داعي للقلق بشأن الروابط المتعددة اعتمادًا على الجهاز الذي تستخدمه - سيعمل رابط واحد على الويب وعلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac وعلى الهاتف المحمول. هذه ميزة قياسية جدًا لمؤتمرات الفيديو ، لكنها لا تزال مفيدة.

تمتلك Microsoft أيضًا بعض ميزات المؤسسة المخبأة في Teams ، بما في ذلك أشياء مثل قوائم المهام المشتركة في دردشة جماعية. يمكنك بدء محادثة مع مجموعة معينة ثم إنشاء قائمة وتعيين عناصر لهؤلاء الأشخاص فقط.

تتيح لك Teams أيضًا أخذ أي رسالة وتحويلها إلى عنصر مهام ، لذلك إذا طلب منك أحد الأشخاص القيام بشيء ما ، فيمكن تحويل هذه الرسالة إلى عنصر لقائمة المهام الخاصة بك.

وبالمثل ، يمكنك بدء استطلاعات الرأي من خلال الدردشات الجماعية ثم اتخاذ الإجراءات مباشرة من الاستطلاع بمجرد اكتماله ، مثل إعداد مكالمة فيديو أو إدخال في التقويم. أخيرًا ، يدمج Teams "طريقة عرض لوحة المعلومات" التي تتيح لك رؤية كل شيء تتم مشاركته مع مجموعتك ، بما في ذلك الملفات والصور والروابط والأحداث والمهام المشتركة والمزيد.

إذا كنت شخصًا يستخدم Teams للأعمال ، فقد أوضحت Microsoft أن Teams للاستخدام الشخصي تختلف تمامًا عن جانب العمل في المنتج. يتم الاحتفاظ بكل شيء منفصلاً ، لكن تطبيق سطح المكتب يجعل التبديل بين الوضعين أمرًا بسيطًا. مرة أخرى ، لا يبدو هذا مختلفًا عن وجود العديد من أماكن عمل Slack. ولكن نظرًا لأن الكثير من الأشخاص يستخدمون Slack للاتصالات الشخصية ، فمن المنطقي أن تجعل Microsoft الجانب الشخصي من Teams أكثر تفاعلًا أيضًا.

أهم الاخبار