رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Elon Musk يهاجم جوجل وفيسبوك ( أماكن الموت)

إيلون ماسك Elon Musk
إيلون ماسك Elon Musk مالك شركة تسلا

أجرى إيلون ماسك Elon Musk مرة أخرى بحثًا عن شركات التكنولوجيا الكبرى بما في ذلك Google و Facebook، ماسك، الذي لا يحتفظ بتعليقاته حول أي شيء على Twitter، استهدف شركات Big Tech بما في ذلك جوجل وفيسبوك في تغريدة.

 

(اقرأ أيضًا) فيديو.. إيلون ماسك يستعرض خطته لاستعمار المريخ العام المقبل

 

إيلون ماسك يعلن الحرب على مواقع التواصل الاجتماعي

 

أعرب ماسك عن رأيه بقوة ضد الرئيس التنفيذي لشركة Facebook، مارك زوكربيرج، بعد العنف الذي أعقب ذلك في مبنى الكابيتول الأمريكي، كان ماسك قد استهدف أمازون مرة واحدة بسبب فرض رقابة على نشر كتاب عن فيروس كورونا.

 

خناقة بين إيلون ماسك والمتابعين على تويتر


أثار ماسك الجدل مرة أخرى من خلال وصفه لشركات التكنولوجيا الكبرى بالمكان الذي تموت فيه المواهب في رده على تغريدة، بحث أحد مستخدمي Twitter الذي يحمل الاسم JD Ross في شركة Google قائلاً: "أعظم شر لشركة جوجل هو تهيئة الشباب اللامعين الذين تبلغ أعمارهم 22 عامًا ليصبحوا مهنيين راضين بدلاً من المؤسسين الطموحين الذين قد يتنافسون معهم يومًا ما".

 

أجاب ماسك: "لقد تحولت معظم الشركات الكبرى في مجال التكنولوجيا إلى أماكن تموت فيها المواهب"، سأله العديد من مستخدمي Twitter عن كيفية قيام Tesla بالأشياء بشكل مختلف وكيف يتم التأكد من أن الموهبة لا تموت.

 

سارع مستخدم آخر إلى الدفاع عن Google، فغرد قائلاً: "تقدم جوجل في الواقع بيئة مليئة بالتحديات مع أفراد من الدرجة الأولى ومكافآت مالية وترويجية على أساس الأداء العالي والابتكار، إنه

مكان رائع لبناء حياة مهنية وكسب المال في وقت مبكر، ثم اتخاذ خطوة".

تغريدة إيلون ماسك عن فيسبوك وجوجل

يأتي تعليق ماسك على شركات التكنولوجيا الكبرى بعد أن أوقف أحد موظفيها السابقين Facebook، اتهم الموظف الذي تحول إلى مُبلغ عن المخالفات فيسبوك بالتغاضي عن الأضرار التي لحقت بالمستخدمين المراهقين على Instagram، وشاركت فرانسيس هاوجين الوثائق الداخلية مع الكونجرس، ولجنة الأوراق المالية (SEC)، والصحافة.

 

عملت Haugen في Facebook كمدير منتج، وقررت أن تكون مبلغة عن المخالفات بعد أن تركت وظيفتها في Facebook، وزعمت أن Facebook كان على علم بالآثار الضارة على المراهقين على Instagram ومع ذلك لم يتخذ أي خطوات للحد من ذلك. 

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

إيلون ماسك يسخر من جيف بيزوس مجددًا

إيلون ماسك يحل محل جيف بيزوس كأغنى شخص في العالم (تفاصيل)

(شاهد) ريتشارد برانسون ينشر صورة وحشية مع إيلون ماسك

إيلون ماسك vs جيف بيزوس.. صراع العمالقة الكبار في الأرض والفضاء

أحدث جنون إيلون ماسك.. مدينة خاصة به ستستضيف تسلا وسبيس إكس وستارلينك