عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(شاهد) ريتشارد برانسون ينشر صورة وحشية مع إيلون ماسك

إيلون ماسك وريتشارد
إيلون ماسك وريتشارد برانسون

في اليوم الذي كان فيه ريتشارد برانسون على وشك الشروع في رحلته الفضائية الأولى، نشر صورة له على تويتر مع الرئيس التنفيذي لشركة تسلا Elon Musk، وهو متحمس آخر للفضاء، والذي يخطط للاستعمار البشري على المريخ.


(شاهد) إيلون ماسك يحجز رحلة إلى الفضاء مع Virgin Galactic
 

صوةر وحشية لإيلون ماسك وريتشارد برانسون

 

في الصورة، يقف المليارديرات في المطبخ بشكل عرضي، يرتديان قمصان وسراويل، وكان ماسك حافي القدمين، قال ريتشارد برانسون في تغريدة إنه كان يومًا عظيمًا، فقد شعر بالسعادة والإثارة والاستعداد وأنه كان من الرائع أن نبدأ الصباح مع صديق.

حسنًا، عاد برانسون بعد رحلته الفضائية الناجحة، لكن الصورة التي تم تغريدها تم فحصها من قبل مستخدمي الإنترنت ووجد أن الديكور مقيت بالنسبة للبعض، ركز أحد المستخدمين على خزائن المطبخ في خلفية الصور، وعلق قائلاً إن الهدف من الحصول على ملايين الدولارات عندما لم يكن برانسون يمتلك خزانات أفضل.

كانت مفاجأة بعض الشيء عندما رد إيلون ماسك على التغريدة وقال هذا، ليشرح كيف أصبحت الصورة على وشك الظهور: "كان منزل ريتشارد المستأجر، وهو أمر رائع بشكل عام، لكنني أتفق فيما يتعلق بالخزانات هههه، كانت هذه الساعة الثالثة صباحًا، يوم الرحلة، لم أكن أتوقع نشر هذه الصورة الوحشية لي، ولكن حسنًا".

أوضح ماسك بالتأكيد أنه لا يتوقع أن يتم نشر الصورة على تويتر من قبل برانسون دون موافقته، ربما كان من المفيد مشاركة الصورة على منصة المدونات الصغيرة بعد أن كان كل من الرفاق مرتاحين للفكرة، كانت الصورة سببًا للكثير من الضجة على Twitter خلال الأيام القليلة الماضية، حيث وجد المستخدمون شيئًا ليقولوه حول أي شيء تقريبًا اعتقدوا أنه يستحق التعليق عليه، مثل كون ماسك حافي القدمين.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

إيلون ماسك مقابل جيف بيزوس وريتشارد برانسون | المليارديرات يقاتلون من أجل السياحة الفضائية

رائدة الطيران والي فانك تنضم إلى أول رحلة فضائية برفقة جيف بيزوس

سعر خيالي لمقعد في رحلة إلى الفضاء بجانب جيف بيزوس