رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إيلون ماسك أغنى رجل في العالم.. ثروته تتخطى المليارديرين جيتس وبافيت

إيلون ماسك وبيل غيتس
إيلون ماسك وبيل غيتس

إيلون ماسك، من أبرز الأسماء المتداولة في العالم وهو أحد أشهر رجال الأعمال كندي الأصل، وحاصل على الجنسية الأمريكية ولد في جنوب أفريقيا.

اقرأ أيضًا..

إيلون ماسك.. قصة صعود ثاني أغنى رجل في العالم

 

تصدر إيلون ماسك، مؤشرات البحث على موقع جوجل في المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية بسبب تضخّم ثروته إلى 230 مليار دولار، ليتخطى بذلك عدد كبير من رجال الأعمال حول العالم حيث تقدم بذلك على جيف بيزوس من أمازون بصفته أغنى شخص في العالم.

إيلون ماسك

 

إيلون ماسك وشركات ساهمت في زيادة ثروته

يعد إيلون ماسك هو مخترع  مؤسس شركة سبيس إكس SpaceX  ورئيسها التنفيذي، والمصمم الأول فيها، وزادت ثروته بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، بعد بيع الأسهم في "سبيس" بالإضافة إلى الأداء القوي لسهم شركته تسلا .

إيلون ماسك

 

 إيلون ماسك يتخطى مليارديرات العالم

لم يعد الملياردير الكندي الأميركي، إيلون ماسك، يتنافس مع مليارديرات العالم بعد تخطيه ثروة ثاني أغنى شخص بالعالم بفارق 40 مليار دولار، كان بيزوس قد حصل في السابق على لقب أغنى شخص في العالم ، حيث ازدهرت عمليات البيع على موقع أمازون بسبب وباء فيروس كورونا ، حيث ارتفع صافي ثروته إلى 191 مليار دولار. 

 

إيلون ماسك

 

إيلون ماسك على قمة أغنياء العالم

يتربع "ماسك" على قمة رجل الأعمال حيث تخطى "بيل جيتس ووارن بافيت" في ثروة كلاهما مجتمعين، وصلت ثروته إلى 236 مليار دولار، وهي قيمة تعادل ثروة

المليارديرين وكان حسب الصحيفة البريطانية قد تعهد بالتبرع بمبلغ 150 مليون دولار من بين هذا المبلغ منح الجائزة الكبرى  في مسابقة لإزالة الكربون.

 

أسهم ساهمت في زيادة ثروة إيلون ماسك

تداول رواد المواقع الإلكترونية فيديوهات مسجلة لعدد من المختصين في هذا المجال، صافي ثروة إيلون ماسك من عملات الديجكوين حاليا والتي تبلغ 861 مليار قطعة نقدية.

إيلون ماسك

 

وبعد إعادة تقيم أسهم سبيس إكس، بلغت ثروة إيلون مايقرب من 236 مليار دولار  ووفقا لمؤشر بلومبرج للمليارديرات كما تتراجع أكبر العملات المشفرة  "دوجكوين" بما يقرب من 0.4% نزولا إلى مستويات 0.2933 دولار، بينما لا تزال ترتفع بأكثر من 4110% منذ بداية العام بقيمة سوقية 32 مليار دولار.

 

موضوعات ذات صلة..

انتقادات تلاحق مؤسس فيسبوك بسبب إعلان عن وظائف شاغرة 

مسؤولة في هيئة الأرصاد الجوية تكشف عن موعد ارتداء الملابس الشتوية

الرقم صادم.. تعرف على ثمن نهاية علاقة عاطفية بين شاب وفتاة تكبره سنًا