رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Google Pixel 6.. ما يمكن توقعه في حدث الإطلاق

 Google Pixel 6
Google Pixel 6

شاركت جوجل عددًا قليلاً من التفاصيل حول سلسلة Google Pixel 6، لكنها لم تكشف عن كل شيء قبل حدث 19 أكتوبر، ما مدى قوة هذه الهواتف، هل سيمثلون قيمة جيدة، وهل لدى Google أية مفاجآت في جعبتها، إليك ما يمكن أن تتوقعه من العرض التقديمي، بما في ذلك بعض التسريبات في اللحظة الأخيرة.

 

(اقرأ أيضًا) صورة تكشف جوجل Pixel 6 بكاميرا تحت الشاشة
 

مواصفات Google Pixel 6

على عكس عمليات إطلاق الهواتف السابقة، كان من دواعي سرور Google مشاركة التفاصيل الأساسية لعائلة Pixel 6 مقدمًا قبل أشهر، يمثل كل من Pixel 6 الأساسي والأكبر والأكبر حجماً Pixel 6 Pro عودة Google إلى الهواتف المتطورة بعد  كسر Pixel 5، مع تصميمات زجاجية متميزة، سيقدمون كاميرات مُحسّنة مع أداء محسّن في الإضاءة المنخفضة (إضاءة أكثر بنسبة 150 في المائة مما كانت عليه في الماضي)، ويجب أن يروجوا لعمر البطارية طوال اليوم على الرغم من دعم شبكة الجيل الخامس المتعطشة للبطارية.

 

ومع ذلك، سيكون المحور الرئيس هو شريحة Tensor داخل كلا طرازي Pixel 6، لم تكشف Google رسميًا عن المواصفات الكاملة لـ Tensor، لكنها أول نظام مخصص للشركة على الرقاقة، يستخدم التصميم معالجة الذكاء الاصطناعي التي تحمل الاسم نفسه لتحقيق أشياء كانت مستحيلة سابقًا على SoCs النموذجية، مثل التوفيق بين مهام الذكاء الاصطناعي المتعددة أو معالجة الفيديو المباشر.

 

شاهد صورة شريحة Google Tensor داخل Pixel 6 

 Google Pixel 6

ومع ذلك، لم تقل Google الكثير عن المواصفات الدقيقة لخط Pixel 6 أو مجموعة الميزات المدعومة من Tensor، توقع أن تشارك الشركة العديد من التفاصيل التقنية الدقيقة لجهاز Pixel 6 في هذا الحدث، على الرغم من أننا لن نعتمد على معلومات كافية لإجراء مقارنات سهلة بين Tensor ورقائق الهواتف المحمولة المنافسة.

 

اكتشف المسرب المعروف إيفان بلاس صفحات ترويج Carphone Warehouse يبدو أنها تفسد الكثير مما تنوي Google الإعلان عنه. من المحتمل أن يتنافس Pixel 6 القياسي مع الرائد Galaxy S21 و iPhone 13 مع شاشة مسطحة بحجم 6.4 بوصة 90 هرتز وكاميرا رئيسة 50 ميجابكسل وكاميرا عريضة بدقة 12 ميجابكسل، في هذه الأثناء، يجب أن يكون Pixel 6 Pro هو الطراز النهائي الأفضل في النطاق مع شاشة منحنية مقاس 6.7 بوصة تبلغ 120 هرتز وعدسة تليفوتوغرافي ثالثة بدقة 48 ميجابكسل، قد ترى أيضًا شحنًا سلكيًا بقوة 30 وات وشحنًا لاسلكيًا بقوة 23 وات وشحنًا عكسيًا لتعبئة سماعات الأذن أو الهواتف الأخرى.

 

Google Pixel 6.. التركيز على الخدمات والدعم

 Google Pixel 6

قد تفتح Google أيضًا آفاقًا جديدة في كيفية بيعها لهاتف Pixel 6، وهذا ما قاله م. براندون لي من Tech Today حصل على ما يقول إنه دليل على أن جوجل ستجعل Pixel 6 متاحًا كجزء من Pixel Pass الذي يجمع بين مدفوعات الهاتف الشهرية مع ضمان ممتد، وسعة تخزين Google One السحابية، و Play Pass، وخدمة Google Fi الاختيارية وإما YouTube Music أو YouTube Premium، على نحو فعال، ستواجه جوجل Apple One من خلال تضمين كل ما تحتاجه تقريبًا في اشتراك واحد، وليس فقط خدمات الإنترنت.

 

يمكنك أيضًا الاستمتاع بدعم أفضل للبرامج بغض النظر عما تدفعه، رددت صفحات

Carphone Warehouse تلك شائعات طويلة الأمد مفادها أن Google ستقدم على الأقل خمس سنوات من التحديثات الأمنية لمالكي Pixel 6، هذا أكثر من ثلاث إلى أربع سنوات غالبًا ما تجدها في عالم Android، وتقريبًا على قدم المساواة مع Apple، ليس من الواضح ما إذا كنت ستحصل على تحديثات نظام التشغيل الكاملة لتلك السنوات الخمس، ولكن قد لا داعي للقلق بشأن نقاط الضعف التي يمكن الوصول إليها في الحياة العملية لجهاز Pixel.

 Google Pixel 6

سعر Google Pixel 6 وتاريخ الإصدار

ليس هناك شك في أن هاتف Pixel 6 سيكلف أكثر من سابقه، حيث كان هاتف Pixel 5 عبارة عن هاتف متوسط ​​المدى، فإن تكملة هذا الهاتف هي جهاز راقي، لقد أوضحت Google أن Pixel 6 Pro سيكون منتجًا بسعر مميز، ولكن ما هو المبلغ الذي ستدفعه.

 

اكتشف أحد مستخدمي Reddit قائمة ألمانية ذكرت سعرًا قدره 649 يورو (حوالي 750 دولارًا) للقاعدة Pixel 6، وفي الوقت نفسه، نقل مصدر لـ This is Tech Today سعرًا قدره 899 يورو (حوالي 1050 دولارًا) لـ 6 Pro، سنكون حذرين بشأن هذه الأسعار، حيث يمكن أن تتغير وقد لا يتم التحويل بدقة حتى لو كانت دقيقة، ومع ذلك، يبدو أن Google تعود إلى التسعير من الدرجة الأولى.

 

أشارت القائمة الألمانية والتسريبات الأخرى إلى إصدار Pixel 6 في وقت ما من أسبوع 25 أكتوبر، نتوقع إطلاقًا دوليًا واسع النطاق، في هذا الشأن، حيث كان Pixel 5a مقصورًا على الولايات المتحدة واليابان بسبب قيود التوريد، تشير التسريبات حتى الآن بالفعل إلى أن Google تريد جعل Pixel 6 في كل مكان قدر الإمكان.

 

ألوان Google Pixel 6 Pro

 Google Pixel 6

لن نراهن على إعلان Google عن الكثير بخلاف Pixel 6 والبرامج المصاحبة له، تمحور تسويق Google للحدث بشكل حصري حول هواتفها الجديدة، من غير المحتمل أن ترى أي أدوات أخرى، وستكون بالتأكيد ثانوية إذا ظهرت.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

أفضل هواتف Android يمكنك شراؤها في عام 2021
جوجل ترد على مشكلات شاشة Pixel 5

بسعر منخفض.. جوجل تعرض بالصدفة هاتف Google Pixel 5