رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تسريبات Pixel 6 تكشف عن 5 سنوات من التحديثات الأمنية لنظام Android

Pixel 6
Pixel 6

لست مضطرًا إلى الانتظار حتى حدث جوجل في التاسع عشر من أكتوبر لتتعرف أكثر على هاتف Pixel 6، وقد اكتشف المتسرب المعروف Evan Blass صفحات تشويقية في Carphone Warehouse تلقي مزيدًا من الضوء على Pixel 6 و 6 Pro، بما في ذلك البرمجيات.


تسريب يكشف: جوجل Pixel 6 و Pro بتصميم جديد تمامًا
 

في تأكيد للشائعات الماضية، تعد Google على الأقل بخمس سنوات من التحديثات الأمنية - وهي أطول من أربع سنوات من Samsung، وتشير إلى أن هاتف Pixel 6 الخاص بك سيحصل على حماية حديثة حتى أواخر عام 2026.

 

تميل الإعلانات التشويقية إلى تغطية التفاصيل التي تم إصدارها رسميًا بعد ذلك، على الرغم من أنها توفر بعض التفاصيل الإضافية، ليس من المستغرب أن تهتم Google بحيل الكاميرا - تعمل Magic Eraser على التخلص من مفسدي الصور، وتحافظ ميزة Face Unblur على الموضوعات في بؤرة التركيز، وتساعد الكاميرا الأمامية فائقة الاتساع في التقاط صور سيلفي جماعية، سيكون لدى Pixel 6 مستشعر رئيس بدقة 50 ميجابكسل (أعلى من 12 ميجابكسل) و 12 ميجابكسل عريض للغاية، بينما سيضيف 6 Pro عدسة تليفوتوغرافي بدقة 48 ميجابكسل إلى المزيج.

 

تلمح صفحات المنتج أيضًا إلى عمر البطارية الذي تجاوز 24 ساعة حتى على 5G، مع الشحن السلكي بسرعة 30 وات والشحن العكسي من خلال Battery Share، يوجد أيضًا حامل Pixel Stand جديد أقوى بمرتين للشحن اللاسلكي.

 

سيعمل كل من Pixel 6 مقاس 6.4 بوصة و 6.7 بوصة 6 Pro على عرض Gorilla Glass Victus بالإضافة إلى مقاومة الغبار والماء IP68، على الرغم من أنه سيتعين عليك الانتقال إلى 6 Pro إذا كنت تريد شاشة قابلة للتكيف 120 هرتز - سيكون لديك تسوية للحصول على عرض سلس (90 هرتز على الأرجح) على الطراز الأصغر.

 

لا تتعمق قوائم Carphone في المواصفات، ومع ذلك، من الواضح أن Google مصممة على التعامل مع Pixel 6 باعتباره الرائد من حيث الدعم ، وليس الأداء فقط، قد يواجه بائعو Android الآخرون صعوبة أكبر في اتباع هذا النهج (غالبًا ما يكونون مرتبطين بسياسات من صانعي الرقائق مثل Qualcomm)، ولكن هذا قد يمنحك خيارًا واحدًا على الأقل إذا كنت تريد تحديثات أمان تشبه iPhone دون أن تكون مرتبطًا بنظام Apple البيئي.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة


(شاهد) صورة تكشف جوجل Pixel 6 بكاميرا تحت الشاشة