رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جوجل ترد على مشكلات شاشة Pixel 5

 Pixel 5
Pixel 5

بعد وقت قصير من بدء شحن Pixel 5 في أكتوبر، بدأت تظهر الشكاوى حول عيب محتمل في التصميم في المنتديات، بما في ذلك مجتمع Google الخاص.

 

أراد بعض المالكين الذين وجدوا فجوة ملحوظة بين شاشة الجهاز والجسم أن يعرفوا ما إذا كانت حالتهم مشكلة خاصة، ومن الواضح جدًا من الردود أن هناك عددًا قليلاً جدًا من العملاء الذين لديهم نفس الشكوى.

 

كما تتوقع، أثارت الملصقات مخاوف من أن الفجوة ستؤثر على العزل المائي للهاتف وتسهل دخول الغبار، الآن نشر أحد المتخصصين في مجتمع Google على منتدى عملاق التكنولوجيا، لإخبار المالكين أنه ليس لديهم ما يدعو للقلق في هذا الصدد.

 

قال الأخصائي: "لقد أتيحت لنا الفرصة للتحقيق في الوحدات من العملاء، وبالاقتران مع بيانات مراقبة الجودة من المصنع، يمكننا أن نؤكد أن التباين بين الهيكل والشاشة هو جزء طبيعي

من تصميم Pixel 5، لا يوجد أي تأثير على مقاومة الماء والغبار أو وظيفة هاتفك، سنعمل مع العملاء على أساس فردي لمعالجة أي مخاوف قد تكون لديهم".

 

تكون بعض الفجوات أكثر وضوحًا من غيرها، ومع ذلك، يرى مالك Pixel 5 واحدًا على الأقل بالفعل تراكم الغبار فيها، لسوء الحظ، لم يشرح المتخصص سبب وجود "اختلاف بين الجسم والشاشة" وما إذا كان ناتجًا عن عملية التجميع.

 

الخبر السار هو أن Google تبدو مستعدة لاستبدال الأجهزة المتأثرة، بناءً على تقارير من أصحابها نجحوا في جعل الشركة تستبدل هواتفهم.