رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آيفون 13.. مستخدمو Apple iPhone 13 يواجهون مشكلة عند فتح هواتفهم

آيفون 13 Apple iPhone
آيفون 13 Apple iPhone 13

 أطلقت Apple أخيرًا سلسلة iPhone 13 ومع طرح الأجهزة للبيع، لاحظ عدد قليل من المستخدمين وجود خلل فيها، تلقى المستخدمون رسالة خطأ "يتعذر الاتصال بـ Apple Watch" عندما حاولوا استخدام ميزة Unlock with Apple Watch على أجهزتهم.

 

تسريب يكشف مواصفات iPhone 13 Pro و Pro Max لأول مرة 

 

 تم تقديم الميزة من قبل الشركة في أبريل لمساعدة المستخدمين في إلغاء قفل أجهزة iPhone الخاصة بهم عند ارتداء قناع الوجه لا يمكن لمعرف الوجه المصادقة باستخدام الأقنعة.

 

تم الإبلاغ عن الخطأ لأول مرة في مؤشر ترابط Reddit حيث قال أحد المستخدمين "لذلك لديّ Apple Watch SE وحصلت للتو على آيفون 13 برو iPhone 13 Pro اليوم  وكلاهما محدثان بالكامل مع أحدث تحديثات iOS، عندما أحاول فتح القفل باستخدام Apple Watch على هاتفي، تظهر لي رسالة خطأ تقول "يتعذر الاتصال بـ Apple Watch".

 

يبدو أن إصلاحات المشكلة النموذجية مثل إعادة التشغيل وإقران كلا الجهازين لا تعمل إما كما ذكر المستخدم أيضًا "لقد حاولت إلغاء الاقتران / الإصلاح وإعادة ضبط كل من الساعة والهاتف بشدة وإيقاف تشغيل / تشغيل رمز المرور وأنا بخسارة كاملة".


تم الانضمام إلى سلسلة Reddit من قبل العديد من مستخدمي iPhone الآخرين الذين أبلغوا أيضًا عن مشكلة مماثلة، بدأت

المحادثات حول الخطأ في ملء منتديات دعم Apple أيضًا، وبحسب ما ورد، فإن الخطأ ليس سوى جزء من سلسلة iPhone 13 التي تم إطلاقها حديثًا وتعمل الميزة بشكل جيد على طرز iPhone الأخرى.


أبلغ مستخدمو iPhone هذا الأسبوع بالفعل عن بعض الأخطاء المتعلقة بتخزين الأجهزة في نظام التشغيل الجديد. على الرغم من أن Apple توقفت عن توقيع رمز جديد لنظام iOS 17.0.1، إلا أنها بدأت في اختبار الإصدار التجريبي من iOS 15.1 هذا الأسبوع، مع وجود قائمة متزايدة من الأخطاء، من المتوقع أن تطرح الشركة قريبًا نظام التشغيل iOS 15.0.1.

 

لمتابعة المزيد من أخبار التكنولوجيا اضغط على Alwafd.News

موضوعات ذات صلة:

iPhone 13 يحتوي على ميزة Apple Watch

iPhone 13 لن يصل للمستخدمين نهائيًا.. إليكم سبب اعتقاد الناس بذلك

iPhone 13 Pro.. تغييرات جذرية في هاتف آيفون الجديد (فيديو)