رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آيفون 13.. كيف يبدو Apple iPhone 13 من الداخل (فيديو)

 iPhone 13
iPhone 13

 سلسلة iPhone 13 الجديدة متاحة للبيع أخيرًا، قامت Apple بإجراء تغييرات كبيرة على الكاميرا والبطارية إلى جانب تحسينات البرامج الجديدة.

 

تسريب يكشف مواصفات iPhone 13 Pro و Pro Max لأول مرة 

 

مواصفات iPhone 13 Pro 

 

 لا تكشف Apple الكثير عن مواصفات أجهزة iPhone وهذا هو المكان الذي تصبح فيه مقاطع الفيديو المفكوكة مفيدة لمعرفة ما هو موجود بالفعل داخل أجهزة iPhone الجديدة وما الذي تغير. منصة تفكيك شهيرة، نشرت iFixit مقطع فيديو لكشف ما بداخل جهازي iPhone 13 و iPhone 13 Pro الجديدان.

 

كشف الفيديو عن محرك Taptic مربع أصغر في أجهزة iPhone الجديدة، يبدو أن جهاز iPhone 13 Pro يحتوي على لوحة منطقية أكثر تعقيدًا أو كثافة مقارنةً بـ iPhone 13، هناك بطاريات على شكل حرف L ووحدات كاميرا أكبر في كلا الهاتفين.

 عند الحديث عن الكاميرا، تأتي الكاميرا العريضة الجديدة، التي يبلغ حجمها 1.7 ميكرون بكسل، مع أكبر مستشعر على الإطلاق في نظام الكاميرا المزدوجة في iPhone، وهي قادرة على جمع إضاءة أكثر بنسبة 47٪ لضوضاء أقل ونتائج أكثر إشراقًا، تأتي تقنية Sensor-shift OIS - وهي تقنية تم تقديمها في iPhone 12 Pro Max ولا توجد في أي هاتف ذكي آخر - أيضًا في الكاميرا العريضة ، حتى في جهاز iPhone 13 mini الأصغر حجمًا.


 يقال إن شركة Apple قد وضعت بطارية تبلغ 3227 مللي أمبير في الساعة في iPhone 13

بينما توجد بطارية تبلغ 3095 مللي أمبير في iPhone 13 Pro، وفي الوقت نفسه، يحتوي هاتف iPhone 13 Pro Max على بطارية تبلغ سعتها 4352 مللي أمبير في الساعة وبطارية تبلغ 2406 مللي أمبير في الساعة في جهاز iPhone 13 mini.
 

يأتي كل من iPhone 13 و iPhone 13 Mini بشاشة 6.1 بوصة و 5.4 بوصة مع درع سيراميك في المقدمة، توفر شاشات Super Retina XDR OLED المحسّنة نسبة تباين للألوان السوداء الحقيقية وزيادة بنسبة 28 في المائة في الحد الأقصى للسطوع الخارجي عند 800 شمعة، مع سطوع أعلى لمحتوى HDR مثل الصور ومقاطع الفيديو عند 1200 شمعة، وكل ذلك مع توفير الطاقة بشكل أكبر.

 

لمتابعة المزيد من أخبار التكنولوجيا اضغط على Alwafd.News

موضوعات ذات صلة:

iPhone 13 يحتوي على ميزة Apple Watch

iPhone 13 لن يصل للمستخدمين نهائيًا.. إليكم سبب اعتقاد الناس بذلك

iPhone 13 Pro.. تغييرات جذرية في هاتف آيفون الجديد (فيديو)