عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

Apple Fitness + تضيف تدريبات جماعية مع الأصدقاء عبر SharePlay

Apple Fitness +
Apple Fitness +

ستجعل خدمة الاشتراك في اللياقة البدنية من Apple قريبًا من السهل عليك حضور فصل دراسي افتراضي مع الأصدقاء والعائلة، ستصل الميزة الجديدة، التي يطلق عليها اسم Group Workouts، على Apple Fitness + في وقت لاحق من هذا الخريف، وسيتم تشغيلها بواسطة ميزة SharePlay من Apple في نظام التشغيل iOS 15.

 

iPhone 13 mini من آبل يحصل على تقنية كاميرا 12 Pro Max

 

مميزات Apple Fitness +

 

أعلنت Apple عن SharePlay عندما قامت بمعاينة iOS 15 قبل بضعة أشهر، وهي تتيح لك القيام بأشياء مثل مشاهدة مقطع فيديو مع الأصدقاء أثناء إجراء مكالمة، وبالمثل، ستسمح الميزة لمستخدمي Apple Fitness + بأخذ دروس تمارين مع جهات الاتصال، بغض النظر عن موقعهم.

 

أثناء الفصل، سترى بعض بيانات لياقة أصدقائك على شاشتك وكذلك عندما يغلقون حلقات نشاطهم، وستدعم الميزة ما يصل إلى 32 شخصًا في آنٍ واحد، حتى تتمكن من إقامة حفلة يوغا مع جميع أفراد عائلتك الممتدة.

 

تقدم Apple عددًا قليلاً من التحديثات الصغيرة إلى Fitness + هذا الخريف أيضًا، ستأتي تمارين بيلاتيس إلى الخدمة، بالإضافة إلى إجراءات التأمل الإرشادية التي ستكون متاحة أيضًا بتنسيق صوتي فقط، قد يرغب عشاق الرياضات الشتوية في الاطلاع على مجموعة التدريبات الخاصة بشركة Apple والتي يطلق عليها اسم "الاستعداد لموسم الثلج"، والتي

يبدو أنها تهيئ الجسم لأنشطة مثل التزلج والتزلج على الجليد.

 

ستتوفر معظم الميزات الجديدة عند إطلاق watchOS 8 و iOS 15، على الرغم من أننا قد نضطر إلى الانتظار لفترة أطول قليلاً للتدريبات الجماعية لأنه من غير الواضح ما إذا كان SharePlay سيكون متاحًا بالكامل في الإصدار الأول من iOS 15.

 

صرحت Apple في أغسطس أن عرض SharePlay من المحتمل أن يتأخر حتى وقت لاحق في الخريف، ستتوفر Apple Fitness + أيضًا في 15 دولة جديدة هذا الخريف، بما في ذلك النمسا وإيطاليا وألمانيا وفرنسا والبرتغال والمكسيك وغيرها، مع توفر التدريبات باللغة الإنجليزية مع ترجمة بست لغات مختلفة.

موضوعات ذات صلة

iPhone 13.. وضع سينمائي يتيح التحكم في التركيز مثل المحترفين (صورة)

تسريبات تكشف سعر iPhone 13
آبل تطلق برنامج خدمة مجاني لأجهزة iPhone
4 أسباب تمنعك من شراء آيفون في الوقت الحالي