رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) تسريبات تؤكد إطلاق OnePlus 9T

 OnePlus 9T
OnePlus 9T

 توجد بعض الأخبار السارة لعشاق وان بلس، هناك تلميحات إلى أن OnePlus قد يطلق هاتفًا ذكيًا جديدًا قريبًا، وفقًا لتقليدها المعتاد، هناك احتمالية أن تطلق الشركة هاتفًا ذكيًا OnePlus 9T هذا العام.

 

(شاهد) OnePlus تستخدم آيفون للترويج لأحدث هواتفها الذكية

 

قريبًا إطلاق OnePlus 9T

 

في يوليو من هذا العام، كشفت بعض الشائعات عبر الإنترنت أن OnePlus لن يطلق OnePlus 9T هذا العام، ومع ذلك، يبدو الآن أن الشركة لم تتخل عن خطط إطلاق OnePlus 9T.

 

في الآونة الأخيرة، شارك OnePlus تغريدة مشفرة، مما يشير إلى أن الشركة تفكر في إطلاق OnePlus 9T، قام OnePlus بتغريد صورة OnePlus 9 إلى جانب الصورة، شاركت الشركة أيضًا تعليقًا يقول: "# OnePlus9 في الشاي، لا تقرأ كثيرًا فيه".

OnePlus 9T

تشير تغريدة أخرى من TechDroider أيضًا إلى أن OnePlus ستطلق الهاتف الذكي الرائد الجديد هذا العام، يأتي الهاتف الذكي باسم الطراز - OnePlus 9T وله رقم الموديل MT2110، من ناحية أخرى، قال صاحب الجهاز الشهير Max J، إن الشركة لن تطلق OnePlus 9T وأن الشركة ستطلق هاتفًا رائدًا جديدًا هذا العام، بصرف النظر عن هذا، لا تتوفر أي معلومات أو تفاصيل أخرى

حول الهاتف الذكي القادم في الوقت الحالي.

 

في الأسبوع الماضي، بدأ OnePlus في طرح تحديث Android 11 للهواتف الذكية OnePlus 6 و OnePlus 6T التي يبلغ عمرها ثلاث سنوات، إنه طرح مرحلي وسيستلمه عدد محدود من المستخدمين وسيكون طرحه على نطاق أوسع في غضون أيام قليلة بعد التأكد من عدم وجود أخطاء فادحة.

OnePlus 9T
أطلقت OnePlus جهاز OnePlus 6 و OnePlus 6T في عام 2018 مع نظام التشغيل Android 8.0 Oero، ثم تلقت الهواتف الذكية تحديثات Android 9.0 Pie و Android 10، هذا هو التحديث الرئيسي الثالث للبرنامج لكل من الهواتف الذكية.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

(شاهد) انفجار OnePlus Nord 2 الجديد.. والشركة تحقق
ون بلس تعلق OnePlus Nord SE

رسميًا.. OnePlus تدخل عالم الساعات الذكية